عبد الحفيظ: مواجهة النجم الساحلي "مباراة القلب والعقل"
الإثنين، 16 أكتوبر 2017 - 21:17
كتب : محمود باهي
الأهلي - الرجاء
صنف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مواجهة النجم الساحلي يوم الأحد المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا بأنها مباراة "القلب والعقل".
عبد الحفيظ يوضح: سبب انخفاض هجوم الأهلي في الشوط الثاني أمام الرجاء
وصرح عبد الحفيظ عبر قناة ناديه: "علينا أن نلعب بقلب وحماس شديد، وفي نفس الوقت نعمل بجدية وتركيز شديد، ويكون التحضير والاستعداد للقاء بشكل جيد ويبقى الأهم عامل التوفيق".
وأضاف: "متأكد جدًا من دور الجماهير في البطولات التي حققها الفريق على مدار تاريخه، ونثق في قدرات اللاعبين وشخصياتهم في المباريات الكبيرة".
وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن لاعبي الفريق لديهم من الخبرات الكافية للتعامل مع لقاء النجم الساحلي، مؤكدًا على ثقته في تحقيق نتيجة تصعد بالفريق إلى المباراة النهائية.
يذكر أن الأهلي خسر مباراة الذهاب في سوسة بنتيجة 1-2.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












هالاند > سار