مونتيلا: لم نكن نستحق حتى التعادل ضد إنتر مقارنة بالفرص التي صنعناها

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 - 13:03

كتب : FilGoal

مونتيلا

قال فينشينزو مونتيلا مدرب نادي ميلان إن فريقه لم يكن يستحق حتى التعادل ضد إنتر مقارنة بعدد الفرص التي خلقها خلال مباراة الدربي، وذلك في تصريحاته لقناة "ميدياست" عقب اللقاء.

وصرح مونتيلا قائلا: "دانيلو دامبروزيو كان ذكيا للغاية، خسارة مباراة مثل هذه في الدقيقة 90 بحادثة مثل تلك فسأفضل ألا أراها مرة أخرى".

وأضاف "قدمنا أداء جيدا في الشوط الثاني وأنا فخور للغاية بذلك لأننا لعبنا بروح ميلان ولعبنا بالطريقة التي أحبها، إنه أمر سيء أننا لم نحصل على أي نقاط من المباراة، لكن الطريقة التي لعبنا بها تثبت أننا على الطريق الصحيح ويمكننا أن نشعر بالتفاؤل حيال ذلك الأمر".

وتابع "أرى نصف الكوب الممتلئ والرغبة في الاستمرار مع هذا المشورع".

وأردف "إنتر ضرب العارضة في الشوط الأول وسجل هدفا كان من الممكن أن نوقفه، وكان فعالا أمام المرمى أكثر منا بكثير، لكنني أحث اللاعبين على استخدام تلك الروح في المستقبل لأننا إن لعبنا بتلك الطريقة فلن نخسر مرة أخرى".

واستطرد "أعتقد أن المباراة تغيرت لأننا ابتعدنا عن كبريائنا وهدفنا بأن نثبت أنفسنا، من الصعب أن تقدم مشروعا جديدا مع لاعبين جدد كثيرين، خاصة حينما لا تحصل على الكثير من الوقت لتعمل معهم في التدريبات".

وأتبع "إنتر كان خطيرا في الهجمات المرتدة وتلك من خصائصه، كان بإمكاننا أن نخلق الكثير من المساحات في الشوط الأول وعملنا على تلك المواقف، لسوء الحظ كنا غير محظوظين أمام المرمى".

وواصل "لا يمكننا اللعب بطريقة 4-3-3 لأننا نلعب كل 3 أيام ولدينا فقط سوسو وبونافينتورا على الأطراف لذا لا يمكنهما اللعب طوال الوقت لم نغير نظامنا إلى 3-5-2 بسبب ليوناردو بونوتشي".

وأكمل "بالنظر إلى جدول الترتيب الآن سنرى أنه من الصعب اللحاق بالقمة، لكن الموسم طويل وبإمكاننا أن نعوض الفارق، هذا التشكيل متميز على الرغم مما قد يقوله البعض، لكنني اعتقدت أن التعادل فقط حتى سيكون قاسيا بالنسبة إلينا مقارنة بالفرص التي صنعناها".

وسدد ميلان 19 كرة منها 9 على المرمى، في حين أن إنتر سدد 13 كرة منها 6 على المرمى.

وأتم "أعتقد أن إنهائنا الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى ممكنة للغاية".

وكان إنتر ميلان قد نجح في الفوز بنتيجة 3-2 ضد ميلان في ثامن جولات الدوري الإيطالي يوم الأحد. (طالع التفاصيل)

ويحتل ميلان المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، بينما يحتل إنتر المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

التعليقات