الأهلي: الانتخابات مهددة بالإلغاء في هذه الحالة

الأحد، 15 أكتوبر 2017 - 17:53

كتب : محرر في الجول

محمود طاهر - الأهلي

كشف شيرين شمس الدين المدير التنفيذي للأهلي عن أن الانتخابات المقبلة مهددة بالإلغاء بسبب قرار حرمان أعضاء فرع الشيخ زايد من المشاركة في الجمعية العمومية.

ويعد اليوم الأحد هو الأول لاستقبال أوراق المرشحين لانتخابات مجلس الإدارة والتي تقام 30 نوفمبر المقبل.

وقال شيرين شمس لبرنامج "استاد الهدف" الإذاعي: "الأزمة أن أعضاء الشيخ زايد حصلوا على حكم قضائي بأحقيتهم في المشاركة في التصويت في الانتخابات، وبناء عليه شاركوا في الجمعية العمومية الأخيرة".

وتابع "أرسلت خطابا رسميا بذلك للجنة الأوليمبية بشأن ذلك، ولكنهم ردوا على الخطاب بأن أعضاء الشيخ زايد ليس لهم حق الترشح أو التصويت".

وأكمل "اللجنة الأوليمبية طلبت مني عدم إدراجهم في كشوف الناخبين، وبالتالي لا أستطيع أن أدرجهم الآن وأتحمل المسؤولية وتكلفة إقامة الجمعية العمومية مرة ثانية ويتم اتهامنا بإهدار المال العام والتقصير".

ثم أضاف "الأزمة القانونية هنا بين اللجنة الأوليمبية وأعضاء الشيخ زايد والأهلي ليس طرفا".

وأردف "السؤال الآن ماذا سيحدث لو صدر حكم قضائي بأحقيتهم في المشاركة ثم حصلت اللجنة الأوليمبية على حكم آخر بعد الانتخابات، وقتها سيتم تشكيل لجنة مؤقتة من المدير التنفيذي ومدير النشاط الرياضي والمدير المالي لإدارة النادي حتى عقد جمعية عمومية أخرى".

وأتم "هل يُعقل أن يحدث ذلك في ناد بحجم الأهلي".

وكان باب الترشح لانتخابات النادي الأهلي افتتح في التاسعة صباح اليوم الأحد، ومن المقرر أن يستمر حتى الخامسة مساء السبت المقبل.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر كان قد حدد يوم 30 نوفمبر المقبل موعدا لانتخابات الأهلي.

التعليقات