الأهلي يعلن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والنجم.. وشرط دخول المباراة

الأحد، 15 أكتوبر 2017 - 10:59

كتب : محمود باهي

جماهير الأهلي

قال شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي إن تذاكر مباراة النجم الساحلي بإياب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا سيتم طرحها غدا الإثنين.

وأضاف شمس في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "تم حجز 20 ألف تذكرة لحاملي بطاقة المباريات، والباقي سيتم طرحه على الموقع الرسمي"، مضيفًا "بالنسبة لأعضاء النادي هناك دعوات وتذاكر مخصصة لهم سيتم طرحها داخل النادي في الساعات المقبلة".

من جانبه، أوضح وليد مهدي مدير إدارة المباريات بالنادي الأهلي " 45 ألف تذكر من الخمسين، سيكون مخصصا للجماهير وتم طرح التذاكر بالفعل على موقع التذاكر الخاص بالنادي".

وتابع "جمهور النجم الساحلي سيدخل المباراة باستخدام جواز السفر كما فعل مسئولو النجم مع الأهلي في مباراة الذهاب وتم الاتفاق على هذا الأمر بين اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي ومسئولي النجم من أجل تعظيم جواز السفر بين الدول العربية".

وشدد مدير إدارة المباريات بالنادي الأهلي على أن المشجع لا بد أن يحمل البطاقة والتذكرة، وإذا ذهب مشجع بأحدهما بدون الأخر، فلن يدخل المباراة والبطاقة لونها أسود وقيمتها 25 جنيه.

واختتم وليد مهدي "هناك تذاكر تم طرحها بدون بطاقة الجمهور وعددها 20 ألف تذكرة وثمنها 50 جنيها وهذه يمكن حجزها من الموقع الرسمي للنادي الأهلي ويضع اسمه وبريده الإلكتروني ورقمه الهاتف ثم يحدد محل إقامته لتحديد مكان استلام التذكرة".

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي يوم 22 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الفريق الأحمر للفوز بهدف مقابل لا شئ لبلوغ المباراة النهائية بعد الخسارة ذهابا بهدفين مقابل هدف في تونس.

التعليقات