اتحاد الكرة يوزع مكافأة المونديال على 45 لاعبا

الأحد، 15 أكتوبر 2017 - 11:06

كتب : محمود باهي

مصر

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني أنه توجد لائحة معتمدة من اتحاد الكرة بالنسبة لمكافآت اللاعبين خاصة بالتأهل لكأس العالم 2018 في روسيا.

وأضاف لهيطة في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة "ننتظر مباراة غانا في نهاية التصفيات لمعرفة نسب المشاركة الخاصة باللاعبين، هناك حوالي 45 لاعبا ستوزع عليهم المكافأة بحسب نسبة المشاركة".

وأضاف "مكافأة مباراة الكونغو سيتم صرفها للاعبين في أول تجمع للمنتخب ولا يوجد أزمة في هذا الأمر على الإطلاق".

في سياق آخر قال مدير المنتخب إن الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر يسعى لإقامة مباراة ودية في شهر نوفمبر المقبل، بخلاف مباراة غانا في نهاية تصفيات كأس العالم.

وتابع "كما نسعى لإقامة مباريات ودية أخرى خلال الشهور الثلاثة الأولى من العام الجديد خاصة أن هذه الفترة لا تتضمن توقفات دولية".

وأوضح "قبل كأس العالم سيكون هناك 25 يوم راحة سنقوم خلالها بعمل معسكر وإقامة بعض المباريات الودية ولكن لن نحددها إلا بعد قرعة المونديال في مطلع ديسمبر المقبل ومعرفة مجموعة مصر في كأس العالم".

وأشار لهيطة إلى أن مباراة غانا المقرر لها 12 نوفمبر في كوماسي سيتم السفر قبلها بيومين إلى كوماسي لافتا إلى الدوري قد يتوقف استعدادا للمباراة يوم 5 أو 6 نوفمبر.

كان منتخب مصر قد تأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، لأول مرة منذ 28 عاما، وذلك بعد الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من التصفيات.

التعليقات