مرتضى: هذا كان ردي على الفيفا في قضية ريكاردو.. وشيكابالا سيعتزل في الزمالك

الأحد، 15 أكتوبر 2017 - 00:22

كتب : محرر في الجول

ريكاردو

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الإجراءات التي اتخذها في الرد على خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن المستحقات المتأخرة للاعب الفريق السابق ريكاردو.

شيكابالا

النادي : الزمالك

وقال مرتضى لبرنامج "مع شوبير" على قناة "صدى البلد": "استلمت نادي الزمالك مديونا للعديد من اللاعبين المصريين والأجانب، وتم سداد كل مستحقات اللاعبين المصريين".

وتابع "اتفقنا على تقسيط المستحقات المتأخرة للأجانب، لكن ما حدث أن ممدوح عباس رئيس النادي السابق حجز على أرصدة النادي في البنوك".

ثم أكمل "أرسلت للفيفا أخبرهم بالحجز على أرصدة النادي، بالإضافة إلى وجود قانون في مصر يمنع خروج أكثر من 10 آلاف دولار مع أي مسافر من المطار وبالتالي سيتم القبض على من يخالف. ماذا نفعل؟".

وأرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ممثلا في جاك بلوندين السكرتير العام المساعد للجنة الانضباط خطابا يهدد نادي الزمالك بخصم نقاط أو هبوط للدرجة الثانية في حالة لم يسدد مستحقات البرازيلي ريكاردو لاعب الفريق السابق. ( اقرأ الخطاب )

على جانب آخر، أشار مرتضى إلى أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" سيعتزل بقميص الزمالك بعد عودته من الإعارة للرائد السعودي.

وأتم "شيكابالا عانى بسبب المديونيات لصالح باوك وسبورتنج لشبونة وهذا أثر على راتبه مع الزمالك، ولذلك وافقت على فرصته في السعودية ولكن أخر مباراة له في الملاعب ستكون بقميص الزمالك".

التعليقات