محلل "بي بي سي" لـ في الجول: مورينيو قادر على إيقاف صلاح بطريقة أياكس

السبت، 14 أكتوبر 2017 - 11:48

كتب : إسلام مجدي

جوزيه مورينيو - محمد صلاح

قال أندي ميتين محرر "يونايتد وي ستاند" ومحلل "إي إس بي إن" و"فور فور تو" و"بي بي سي" و"تايمز" إن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قادر على إيقاف محمد صلاح جناح ليفربول وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم السبت.

وصرح ميتين لـFilGoal.com قائلا:"الكثير من مباريات ليفربول ومانشستر يونايتد خيبت الآمال، شاهدت الكثير من المباريات ضد ريال مدريد وبرشلونة وجميعها لم يخيب أملي".

وأضاف "مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد بالطبع قوية ومهمة طيلة الوقت، سواء كان ليفربول في قمة الجدول أو في مؤخرته، للمنافسة التاريخية بين المدينتين وكذلك إنهما أكبر فريقين في إنجلترا".

وتابع "مورينيو خاض المباراة مع يونايتد خلال الموسم الماضي بتحفظ دفاعي بسبب صعوبة الأحداث ومطالبته بعدم إهدار نقاط، وهو ما لن يحدث في هذه المباراة ستكون أكثر قوة وشجاعة هجومية".

وأردف "يونايتد خاض مواجهة قوية في السوبر الأوروبي بطريقة جيدة للغاية ولولا سوء الحظ لفاز ضد ريال مدريد".

وأتبع "لا يمكننا أن نقول إنه أول اختبار حقيقي لكن بالطبع هي من أهم وأقوى المباريات في الموسم، ودوما هي الأقوى تحت أي ظرف لأي فريق منهما".

وتطرق ميتين للحديث عن غيابات الفريقين قائلا: "نعم يونايتد يفتقد بوجبا ومروان فيلايني لكنه يمتلك أندير هيريرا بإمكانه تقديم نفس الدور ونيمانيا ماتيتش واحد من أهم اللاعبين في الفريق ويمنحه حرية لتأدية الهجوم أكثر من الدفاع، وهناك خوان ماتا لاعب متنوع الاستخدامات طيلة الوقت".

واسترسل "ليفربول يفتقد أيضا للاعبين أهمهم ماني، والأهم أن دفاع يونايتد كان رائعا هذا الموسم في الدوري عكس دفاع فريق المرسيسايد".

وتابع متحدثا عن صلاح: "صلاح لاعب استثنائي بكل تأكيد لكن مع احترامي حتى لحالته النفسية بعد التأهل إلى كأس العالم، مورينيو ومانشستر يونايتد قادران على إيقافه والأمر ذاته حدث لأياكس في نهائي الدوري الأوروبي، يونايتد قد يترك الكرة لكنه سيسجل".

وأكمل "نعم صلاح سريع لكنه لن يكون المشكلة الكبرى في تلك المباراة بل دفاع ليفربول هو ما يجب أن يقلق الجميع بشأنه".

وواصل "صلاح سريع لكن مورينيو سيعتمد على الضغط بعناصره السريعة مثل راشفورد ومارسيال ولوكاكو الكل بإمكانه التسجيل".

وأتم "خط سير المباراة؟ حسنا سأكون متحفظا وأقول إنها ستنتهي بنتيجة 1-1، خاصة وأنه من الصعب للغاية التنبؤ بنتيجة مثل هذه المباريات".

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره ليفربول ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة يوم السبت.

التعليقات
قد ينال إعجابك