مورينيو ساخرا: لا تقلقوا سألعب بمدافع واحد و9 مهاجمين ضد ليفربول

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 - 18:05

كتب : FilGoal

مورينيو

لأنها ليست بالمباراة العادية، لم تأت التصريحات طبيعية على الإطلاق. هنا نتحدث عن كلاسيكو الكرة الإنجليزية بين ليفربول ومانشستر يونايتد. فكيف تحدث جوزيه مورينيو قبل المباراة؟

ليفربول يواجه مانشستر يونايتد في كلاسيكو الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي يوم السبت في الواحدة والنصف ظهرا.

إثارة المباراة بدأت مبكرا للغاية وبالتحديد من غرفة المؤتمر الصحفي. أحد الصحفيين وجه سؤالا إلى مورينيو: "هل هناك نية لتغير طريقتك وتصبح عقلية مانشستر، هجومية أكثر؟".

ليجيب الاستثنائي قائلا: "لا تقلقوا، سألعب بمدافع واحد فقط أمام ليفربول".

وأضاف ساخرا "مدافع واحد + 9 مهاجمين. تلك هي خطتي للقاء ليفربول لا تقلقوا".

وتطرق مورينيو للحديث عن مواجهة ليفربول مشيرا إلى "أتفهم تقاليد هذه المباراة والمشاعر المحيطة بها".

وواصل "الأجواء الجماهيرية الصاخبة للغاية، ستحفزنا. وهذا ما نريده".

وأكمل حديثه قائلا: "أنتم تتحدثون عن ملعب أنفيلد وكأنه يمثل مشكلة لنا. هذا ليس صحيحا، نحن نحب تلك الأجواء الجماهيرية. من الرائع اللعب في ملعب أنفيلد".

ورفض مورينيو ما يُقال عن "تلك أول اختبار لمانشستر يونايتد" مشيرا إلى "هذا يُقلل من باقي فرق الدوري التي نواجهها. لا توجد أي مباراة سهلة في إنجلترا".

وتابع "لا أنظر لمركز ليفربول في الدوري في الوقت الحالي. ترتيبهم سيختلف بكل تأكيد في نهاية الدوري. المواجهة ستكون صعبة للغاية".

وأشار مورينيو لجاهزية مهاجمه روميلو لوكاكو للتواجد في التشكيل الأساسي ليونايتد، بينما سيغيب مايكل كاريك عن لقاء ليفربول.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 19 نقطة من 7 مباريات، بينما ليفربول في المركز السابع برصيد 12 نقطة.

مواجهة مرتقبة ينتظرها كل عشاق الكرة حول العالم، لما لا وهنا نتحدث عن قمة ليفربول ومانشستر يونانيتد + مورينيو Vs يورجن كلوب + محمد صلاح Vs مورينيو، وغيرها من المواجهات الفردية المنتظرة.

التعليقات