مورينيو غاضب من مشاركة لوكاكو مع بلجيكا‎

الخميس، 12 أكتوبر 2017 - 11:18

كتب : لؤي هشام

روميلو لوكاكو

أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد عن غضبه من مشاركة مهاجمه روميلو لوكاكو مع المنتخب البلجيكي أمام قبرص في تصفيات كأس العالم 2018 المقامة بروسيا.

منتخب بلجيكا كان أول المنتخبات الأوروبية التي حسمت بطاقة الوصول إلى المونديال ورغم ذلك دفع المدرب روبيرتو مارتينيز بلوكاكو في الدقيقة 66 من مواجهة قبرص يوم الثلاثاء رغم أن المهاجم تعافى لتوه من إصابة في الكاحل.

وقال مورينيو لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "إذا لعب في هذه المباراة فهذا يعني أنه تعافى".

وأضاف ساخرا: "هذه مباراة هامة للغاية بالنسبة لهم، كانوا بحاجة لنقاط المباراة من أجل التأهل لكأس العالم".

وشارك لوكاكو حينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم منتخب الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة قبل أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 78.

وعن لاعبه البلجيكي الآخر مروان فيلايني، الذي تعرض لإصابة في الركبة وسيغيب عن مواجهة ليفربول، يوم السبت المقبل، أوضح المدرب الملقب بـ"الاستثنائي": "نحن لا نبكي بسبب الإصابات، نحن نبكي بسبب العملية التي أدت إلى مثل تلك الإصابات".

ووبشأن صدامه مع ليفربول يرى مورينيو أن فريقه بات أكثر استعدادا، وأكد: "هم يحترموننا مثلما نحترمهم، في ملعب أنفيلد شهدت العديد من اللحظات السعيدة أمامهم كما شهدت لحظات أخرى حزينة".

مانشستر يونايتد يتقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي برصيد 19 نقطة، فيما يحتل الريدز المركز السابع برصيد 12 نقطة.

وأتم حديثه: "أظن أننا فريق أفضل الآن".

التعليقات