خاص محمد فضل لـ في الجول: المنتخب يحتاج لـ6 لاعبين.. وكوبر عليه إيجاد حل للأزمة المستمرة

الخميس، 12 أكتوبر 2017 - 15:49

كتب : حسام نور الدين

مصر

يؤمن محمد فضل مهاجم الأهلي السابق أن منتخب مصر يحتاج لضم العديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة كي يزيد من تنوعه في طريقة اللعب قبل المشاركة في كأس العالم 2018.

وتحدث فضل لـFilGoal.com قائلا:"لست من هواة المعرضة ولكن أنا أميل إلى الواقع نعم سعدت للغاية بالتأهل إلى كأس العالم، لكن هناك عيوب لا يمكن تجاهلها بسبب الفرحة الطاغية بالتأهل".

وواصل"منتخب مصر يعاني من عدم وجود تنوع خططي وهناك بطء شديد في تحضير طريقة اللعب والتشكيل محفوظ لأي منافس".

وتابع لاعب المقاولون العرب السابق"قبل مواجهة الكونغو تحدثت عن أبرز عناصر لاعبي الكونغو وكان أحدهم الذي صنع هدفهم في شباكنا وتوقعت صعوبة المباراة من واقع مشاهدتي لهم وكان يجب أن ينتبه الجهاز الفني للمنتخب لكل مزايا المنافس".

وأضاف"اللعب في كأس العالم يستوجب تغيير في طريقة اللعب وليس تغيير الطريقة كلها، أعتقد أن هيكتور كوبر ربما يفكر في ذلك خاصة وإننا سنواجه مدارس كروية مختلف فهو درب في إسبانيا وإيطاليا والأرجنتين ويعي تلك الأمور جيدا".

وعن اللاعبين الذين يحتاجهم المنتخب خلال الفترة المقبلة علق"أؤمن أنه لا بد من عودة حسام غالي وباسم مرسي بشرط التزامهما، وأن يعتذرا للمدير الفني".

وواصل فضل"هذا بالإضافة لمحمود متولي وعمرو مرعي وعمر السعيد ومحمد أشرف "روقة" لاعب الزمالك".

وأتم فضل"روقة لاعب متميز للغاية وكوبر أول من اكتشفه لكن إصابته بقطع في الرباط الصليبي عطلته وهو لاعب مميز ولديه جرأة وشخصية قوية داخل الملعب وسيكون له شأن كبير خلال الفترة المقبلة".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس