زيزو: نعم للخطيب.. ورفضت الانضمام إلى قائمته لهذا السبب

الخميس، 12 أكتوبر 2017 - 01:39

كتب : محمود باهي

محمود الخطيب

قال عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني الأسبق للأهلي إنه سيؤيد محمود الخطيب رئيسًا للقلعة الحمراء في الانتخابات القادمة التي تقام أواخر نوفمبر المقبل.

وأوضح زيزو خلال استضافته ببرنامج مع شوبير: "بالفعل طلب الخطيب انضمامي إلى قائمته، ورفضت لأنني لست مستعدًا لخوض الانتخابات".

وأضاف: "الخطيب لديه مقومات تجعله رجل المرحلة القادمة فهو نجم كبير وخدم النادي وكان له باع كبير مع أبناء جيله وكانوا أحد أسباب حصول الأهلي على لقب نادي القرن بفضل البطولات التي حققوها".

وواصل: "كذلك كإداري والخبرات التي اكتسبها طوال سنوات سواء في الأهلي أو وكالة الأهرام، تكونت لديه خبرات كبيرة حتى الوقفة التي أعتبرها إجازة منذ الانتخابات الماضية وقفة جيدة لإعادة تقييم قدراته واكتساب خبرات جديدة".

وحول إمكانية نجاح الخطيب كرئيس للقلعة الحمراء، رد مدير قطاع الكرة السابق بالنادي: "الأهلي يتحمل أي شخصية وحسب إخلاصها يحقق نتائج كبيرة، لقد حقق حسن حمدي وصالح سليم نجاحا باهرا فما المانع أن ينجح الخطيب، فهو لديه رؤية مستقبلية للتطوير".

وشدد زيزو في ختام تصريحاته: "لست ضد أحد بدليل أنني كنت مؤيدًا لمحمود طاهر في الانتخابات الأخيرة، لا أحب الانتخابات، وواجبي تأييد الخطيب لأنه زميل وصديق وأخ وحقه بأن يختتم حياته الرياضية كرئيس للنادي الأهلي ليكون تكريمًا وحجر زاوية بالنسبة لمسيرته ".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس