تنس بالفيديو - انسحاب نيك كيريوس بعد خسارته المجموعة الأولى في بطولة شنغهاي

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 - 18:37

كتب : FilGoal

نيك كيريوس

خرج نيك كيريوس المصنف الـ21 عالميا من ملعب مواجهته ضد الأمريكي ستيف جونسون غاضبا أثناء بطولة شنغهاي "ماسترز" بسبب تصفير الجماهير ضده يوم الثلاثاء.

وبدا الأسترالي كيريوس في حالة بدنية سيئة إضافة إلى سخرية الجماهير منه، ثم طلب اللاعب الانسحاب بعد خسارته للنقطة المحددة للفائز بالمجموعة.

وتأتي الحادثة بعد ثلاثة أيام من تعرضه لعقوبة ضد رافاييل نادال في نهائي بطولة الصين المفتوحة بعد جدال مع مراقب المباراة.

وتمتم كيريوس بكلمات قال فيها :"سأنسحب من المباراة إذا ما خسرت النقطة التي ستقرر مصير المجموعة الأولى". وذلك حسبما نقلت شبكة "سكاي سبورتس". وما زاد من متاعبه هو تصفير الجماهير ضده.

وخصمت نقطة من كيريوس بعدما اعترض على قرار مراقب المباراة.

وفاز جونسون في المجموعة الوحيدة باللقاء بنتيجة 7 أشواط مقابل 6.

وكتب كيريوس صاحب الـ22 عاما على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"أرغب في الاعتذار للجماهير في شنغهاي وهؤلاء الذين كانوا يشاهدون التلفاز اليوم".

وأضاف الأسترالي :"كنت أصارع ألما في المعدة لمدة 24 ساعة وحاولت أن أكون جاهزا لكنني كنت أعاني في الملعب اليوم، والدليل على ذلك في النقطة الأولى".

وأردف "ألمني كتفي كذلك في التدريبات اليوم وأضاف ذلك لمتاعبي وبمجرد خسارتي المجموعة الأولى لم أكن قويا كفاية للاستمرار لأنني لم آكل شيئا في أخر 24 ساعة".

وأتبع "آمل أن أكون في حالة جيدة لمباراة الثنائيات، وغدا سأتخذ القرار المناسب في الصباح وآمل أن أكون جيدا بعد أن أنام الليلة وهو ما لم يحدث خلال الليلة الماضية".

واسترسل "أنا شجاع وأحب قول الحقيقة، كنت حريصا على الاستمرار فيما قدمته في بيكين وإنهاء العام بصورة قوية، سأفعل ما بوسعي للتأكد من ذلك".

وتم إيقاف كيريوس خلال العام الماضي بعد خروجه من مباراة ضد ميشا زفيريف بعد تسديده لإرسال ضعيف قبل حتى أن يرد منافسه الكرة.

التعليقات