جماهير الأهلي
أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن الجهات الأمنية وافقت على طلب النادي الأهلي بزيادة الحضور الجماهيري لمباراته أمام النجم الساحلي يوم 22 أكتوبر الجاري في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
الأهلي خسر من النجم في ذهاب نصف النهائي بنتيجة 1-2 قبل أن يلعبا في برج العرب يوم 22 أكتوبر المقبل مباراة الإياب.
وصرح وزير الرياضة عبر برنامج مع شوبير: "الأهلي طلب زيادة عدد جماهيره وتمت الموافقة على الحد الذي سيرضي إدارة النادي وجماهيره حتى لايؤخذ على لساني الموافقة بحضور عدد معين".
وأضاف: "بل سيتم السماح بحضور الأعداد التي طلبها النادي الأهلي في خطابه".
وشدد خالد عبد العزيز: "وصول الأهلي لنهائي دوري الأبطال وفوزه باللقب والصعود لمونديال الأندية في الإمارات يسعدنا وينعش الكرة المصرية".
يذكر أن لقاء الذهاب انتهى بخسارة الأهلي 1-2 في ملعب سوسة.
نرشح لكم
كأس العالم: بوبيستا: هذا سر كاب فيردي.. وفخورون بما وصلنا إليه
كأس العالم - بابي جاي: سعيد بثنائيتي.. وننتظر تحديد مصيرنا
كأس العالم – بتسجيله هدفين وصناعة آخر.. بابي جاي رجل مباراة السنغال والعراق
إرباك الحسابات
كأس العالم - بتسجيله الهدف الثاني.. إسماعيلا سار ينفرد بصدارة هدافي السنغال
كأس العالم - مؤتمر كيروش: سنقاتل أمام كرواتيا.. ونريد الفوز دون استقبال هدف
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس












منافس مصر – أستراليا تعلن نهاية بطولة لاعبيها للإصابة