مؤمن زكريا: هدف التأهل = زلزال في مصر

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 - 23:53

كتب : محمود باهي

مصر - مؤمن زكريا

عبر مؤمن زكريا لاعب الاهلي عن سعادته الكبيرة بالتواجد ضمن منتخب مصر في المباراة التي فاز بها على الكونغو 2-1 والتأهل لكأس العالم 2018.

وقال زكريا عبر برنامج الحريف: "لماذا لا يفرح الناس، لماذا كل فرحة يتم تعكيرها بأسئلة واستفسارات، فالشعب المصري لم يفرح منذ فترة طويلة تصفية الحسابات مع ناد معين ولكن المنتخب أمر غريب، الشعب غلبان وربنا فرحه والناس سعيدة في الشوارع".

وأضاف: "الكرة مصدر سعادة للشعب المصري فما بالك بالتأهل لكأس العالم، أجمل شيء مغادرة الجماهير للملعب سعيدة، والكونغو فريق جيد ولا يوجد شيئا يبكي عليه ويجهز لبطولة إفريقيا فالضغوط على منتخب مصر لأنه مطالب بتحقيق الفوز".

وتابع: "هذا السيناريو يحدث لثاني مرة بعد عام 1989 بضرورة الفوز في ملعبك، والكل يساند بداية من رئيس الجمهورية ووزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة والجماهير وقبل المباراة بيوم دعونا بأن يكون الحلم حقيقة وأجمل لحظة لما قال الجمهور يا رب كأس العالم.

وواصل لاعب الأهلي: "الرئيس يقدر فرحة الشعب المصري وإنجاز قد يحسن الأوضاع الاقتصادية للبلد وعودة الجماهير وكان فخور بنا وشكرنا على إسعاد الشعب".

واستطرد مؤمن زكريا: "كلاعبين لا نشعر بالمدرجات أو البيوت، إلا أن شقيقي قال لي أن هدف محمد صلاح الثاني تشعر بأنه أدى إلى زلزال في مصر، الشعب في فترة طويلة يعيش في حزن وأسى".

وأتم: "بالتأكيد سعيد للغاية حتى إذا لم أتواجد مع المنتخب، لم أقصر في شيء وأسير بشكل جيد مع الأهلي وألعب بشكل أساسي ولا أتحدث أو أعترض".

التعليقات
قد ينال إعجابك