مران الزمالك – مشاركة محمد إبراهيم.. ونيبوشا يعد "الونش" بفرصة
الإثنين، 09 أكتوبر 2017 - 19:05
كتب : خالد صلاح
محمد إبراهيم ظهر بالقميص رقم 10 خلال إحماء الزمالك قبل لقاء المقاصة ليرد على أنباء وجود خلاف مع شيكابالا
عاد محمد إبراهيم للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة.
محمد إبراهيم
النادي : البنك الأهلي
وتعافى إبراهيم من الإصابة في القدم بعدما أجرى جراحة لإزالة الشريحة والمسامير من قدمه.
على جانب آخر وعد نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للزمالك، محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق بالمشاركة والحصول على فرصة في المباريات المقبلة.
وطالب نيبوشا الونش بالمزيد من الإجتهاد والتركيز من أجل الحصول على فرصة للمشاركة والمنافسة مع الثلاثي محمد مجدي ومحمود علاء وعلي جبر العائد مؤخرا من الإصابة.
ويستعد الزمالك لمواجهة طنطا في الجولة الخامسة للدوري المصري يوج الجمعة المقبل.
ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
