النجم الساحلي - الأهلي
غاب أنيس الشعلالي مدرب الأحمال للأهلي عن مران الفريق الجماعي مساء اليوم الأربعاء بملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة.
وحصل الشعلالي على إذن من الجهاز الفني للأهلي بالراحة لمدة 48 ساعة بعد مباراة النجم الساحلي التونسي ليستمر في تونس.
وقاد الفقرة البدنية في مران الأهلي محمد أبو العلا بدلا من الشعلالي.
على جانب آخر غاب عماد متعب قائد الفريق عن المران.
الأهلي استأنف تدريباته بعد إنتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بقرار من حسام البدري المدير الفني عقب مواجهة النجم الساحلي.
وخسر الأهلي من النجم بهدفين لهدف في تونس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الأهلي حاليا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم 12 أكتوبر الجاري في الجولة الخامسة للدوري المصري.
اقرأ أيضا:
عبد الحفيظ يوضح حقيقة تلقي لاعبي الأهلي عروضا للاحتراف
الأهلي يعلن موعد استلام زي فريق الكرة الجديد
حوار - رئيس النجم: حققنا ما نريده أمام الأهلي.. وجاهزون للتأهل من برج العرب
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الأهلي