حوار - رئيس النجم: حققنا ما نريده أمام الأهلي.. وجاهزون للتأهل من برج العرب

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 - 18:40

كتب : محمد البنا

رضا شرف الدين - رئيس النجم الساحلي

حرص رضا شرف الدين رئيس نادي النجم الساحلي ومموله الرئيسي على مؤازرة فريقه في التدريبات التي تلت مواجهة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا التي انتهت بفوز الفريق التونسي بهدفين لهدف.

ويحل النجم ضيفا على الأهلي في استاد برج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري. ويحتاج الفريق المصري للفوز بهدف للعبور إلى نهائي دوري الأبطال.

وأجرت صحيفة الصباح التونسية حوارا مع رئيس نادي النجم رضا شرف الدين، والذي تحدث فيه عن مواجهة الأهلي وحظوظ فريقه في التأهل.

وجاء الحوار كالتالي:

- كيف تقيم مباراة الذهاب النجم والأهلي في نصف النهائي؟

كان لقاء هاما وفي مستوى رفيع من الناديين، وهذا أمر طبيعي ومتوقع باعتبار النجم والأهلي هما أبرز الأندية المتميزة بعطائها الزاخر وتشويقها الكبير.

- وماذا عن النتيجة التي تحققت؟

لقد أظهرنا طيلة اللقاء قدرتنا على العطاء الجيد والأداء الرفيع وكنا في مستوى التطلعات والطموحات إذ سجلنا منذ البداية هدفا مبكرا فتح لنا آفاق المزيد لكننا قبلنا هدف التعادل الذي سرعان ما نجحنا في الرد عليه وبالتالي تحقيق الانتصار وفق ما رسمناه.

- لكن الهدف الذي تهتز به شباك الفريق في ملعبه عادة ما يكون له أثر سلبي على بقية المشوار؟

لا نحمل أي لاعب المسؤولية في هذا الهدف خاصة أننا عرفنا كيف نرد عليه كما أن ما كنا نطمح إليه من التهديف والحفاظ على نظافة الشباك لن يغير شيء من قيمة ما كنا نريده.

- من هذا المنطلق، كيف ترى لقاء الإياب؟

في مثل هذه المواجهات المهمة نحن مازلنا نخوض المباراة، فهي على شوطين، الأول في سوسة وانتصرنا والشوط الثاني في برج العرب بالإسكندرية ونحن متأهبون لذلك.

- وكيف تبدو لك حظوظ النجم في العودة وإعادة ترشح سيناريو 2007 يوم فاز على الأهلي بثلاثية بعد تعادل الذهاب سلبيا؟

حظوظنا وافرة ونحن لم نقل إننا سنضمن ترشحنا منذ لقاء الذهاب في سوسة، بل كنا نعلم مسبقا أن هناك شوطا آخر في مصر علينا أن نربحه وهذا هو المطلوب، خاصة أن لنا من الجاهزية الفنية والمعنوية ما يؤهلنا لذلك.

- كلمة لجمهور النجم.. ماذا يقول له رضا شرف الدين؟

مثلما قلت في البداية، قوة النجم تكمن بالأخص في جماهيره، فهم دائمو الحضور والتشجيع وإرضاؤهم يبقى هو الهدف الذي نسعى إليه.

التعليقات