اتحاد الكرة: خاطبنا الأمن لزيادة جمهور الأهلي أمام النجم.. وتذاكر الكونغو تطرح الاثنين
الإثنين، 02 أكتوبر 2017 - 00:19
كتب : بسام أبو بكر
مصر - أوغندا
أعلن ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن مجلس الجبلاية خاطب الأجهزة الأمنية لزيادة جمهور الأهلي خلال مباراة الإياب أمام النجم الساحلي يوم 22 أكتوبر المقبل.
وقال محمود طاهر رئيس النادي الأهلي إنه سيطلب 60 ألف متفرج لمباراة العودة التي ستقام في برج العرب. (اقرأ تصريحاته)
وقال سويلم لبرنامج "مساء الأنوار" على قناة On Sport: "خاطبنا الأمن لرفع عدد جماهير الأهلي أمام النجم، وهناك مرونة من الأمن نظرا لأن الأهلي يمثل مصر في دوري أبطال إفريقيا".
وأكد سويلم كذلك عن طرح تذاكر مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم 2018 يوم 8 أكتوبر المقبل يوم الاثنين.
وقال: "التذاكر ستطرح يوم الاثنين في أندية الصيد والشمس واستاد القاهرة، واستاد الإسكندرية كذلك".
اقرأ -
حقيقة مبشرة للأهلي بعد الخسارة ذهابا 2-1 في لقاء إقصائي ببطولة قارية
لماذا كان غياب عاشور مؤثرا ضمن 4 ملامح في خسارة الأهلي من النجم
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












دوري أبطال إفريقيا
كأس العالم - الاتحاد الإيراني: فيفا أكد عدم إقامة أي أنشطة ترويجية داخل الملعب أمام مصر
المسرحية 100 100