طاهر: جمهور الأهلي سيكون له مفعول السحر ضد النجم في مباراة أقوى من الترجي

الأحد، 01 أكتوبر 2017 - 11:25

كتب : محرر في الجول

الترجي - الأهلي - أجاي

يدرك محمود طاهر رئيس الأهلي قيمة الدور الذي ستلعبه جماهير الفريق في مواجهة مضيفه النجم الساحلي اليوم الأحد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت مصر على ملعب سوسة في ذهاب نصف النهائي.

وقال طاهر في حوار للتليفزيون التونسي نقله الموقع الرسمي للأهلي: "جمهور الأهلي كان له مفعول السحر في مباراة الترجي التي تمكن الفريق من حسمها لصالحه على ملعب رادس، ونفس الأمر سيتكرر في مباراة النجم الساحلي".

وتابع "مباراة النجم قوية ومهمة للفريقين وتعد أقوى من مباراة الترجي التي تخطاها الأهلي، نظرا للشحن المعنوي والدفعة التي تلقاها النجم بعد فوزه الأسبوع الماضي على أهلي طرابلس وصعوده إلى المربع الذهبي".

واستدرك "كما أن اللاعبين والجهاز الفني للأهلي يملكون دوافع قوية لتخطي مباراة النجم من أجل تحقيق الهدف الأكبر لجمهور الأهلي بالحصول على الكأس الإفريقية للمرة التاسعة في تاريخ النادي والمشاركة من جديد في كأس العالم للأندية".

كما وجه طاهر الشكر إلى مسؤولي النجم الساحلي على حسن استضافة بعثة الأهلي بمدينة سوسة.

وعن ذلك، قال طاهر: "الأهلي يجد أفضل معاملة من نادي النجم الساحلي، حيث يتم تلبية كل احتياجات اللاعبين والجهاز الفني فيما يخص الإقامة والانتقالات والتدريب".

وأشار طاهر إلى حسن العلاقات بين ناديي الأهلي والنجم الساحلي، مؤكدا أن الفريق التونسي سيجد معاملة بالمثل في مباراة العودة على ملعب برج العرب.

وكشف طاهر عن أن جمهور الأهلي سيحضر مباراة النجم عن طريق جوازات السفر، بالإضافة إلى الحصول على تذاكر مجانية للقاء، موضحا أن جمهور النجم سيلقى نفس المعاملة في مباراة العودة على ملعب برج العرب.

التعليقات