الشحات لـ في الجول: هناك أمر ما خطأ في المقاصة.. وهدفنا مازال المنافسة

السبت، 30 سبتمبر 2017 - 23:02

كتب : أحمد شاكر

حسين الشحات

"هناك أمر ما خطأ في مصر للمقاصة، نملك مدربا قديرا ولكن اللاعبين ليسوا موفقين"، هكذا تحدث حسين الشحات لاعب مصر للمقاصة بعد خسارة فريقه في الجولة الرابعة من الدوري على يد الداخلية 2-1، رغم تسجيله لهدف رائع في شباك أمير عبد الحميد.

المقاصة تراجع للمركز الـ17 في الدوري، ليقول الشحات لـFilGoal.com: "هناك أمر ما خطأ، لدينا مدرب قدير ومحترم وهو مؤمن سليمان. هو اسم كبير ومدرب محترم ويقوم بفعل كل ما عليه، لكن التوفيق ضدنا".

وأضاف "اللاعبون أيضا غير موفقين، أكبر دليل سوء الحظ الملازم للاعبين ضد الداخلية، ذهبنا على المرمى كثيرا ولم نسجل".

وشدد "طموح المقاصة مازال المنافسة على الدوري، فقد النقاط في البداية لا يعني أن الأمور أصبحت بعيدة. هدفنا مازال المنافسة كما تعودنا، سنعوض بإذن الله".

وعن هدفه ضد الداخلية قال: "عملنا ما علينا لكن غاب عنا التوفيق. أنا معتاد دائما على التسديد ولكن مركزي في الملعب يمنعني من فعل ذلك. لكن ضد الداخلية قررت ونفذت وكان توفيق الله معي".

المنتخب والأهلي والزمالك

"أحترم اختيارات المنتخب، أركز مع فريقي وأبذل كل جهدي في الملعب والاختيارات في النهاية في يد الجهاز الفني".

وأتم "الأهلي والزمالك كبار وأحترمهما، لكن أنا لاعب في المقاصة وهو نادي كبير. أركز معه وما يريده الله سوف يكون. لا يوجد أي مفاوضات في الوقت الحالي ولا أعلم ما سيحدث في المستقبل".

أصحاب الأرض بادروا بالتهديف بعد ركلة جزاء احتسبها الحكم جهاد جريشة على مدافع المقاصة أحمد سامي قبيل انتهاء الشوط الأول، ليحولها محمد خالد "زيكا" في شباك أحمد مسعود في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

فريق المدرب مؤمن سليمان لم يقدم رد الفعل في الشوط الثاني، بل استقبل هدفا عكسيا عن طريق أحمد محسن الذي حول كرة عرضية برأسية في مرمى مسعود، معلنا الهدف الثاني لفريق المدرب علاء عبد العال.

ولكن في الدقيقة 80، أطلق حسين الشحات صاروخا لم يفلح أمير عبد الحميد في التعامل معه ليسكن شباكه، معلنا هدف مصر للمقاصة الأول في عودة لم تكتمل.

ففي الدقيقة 87، أهدر صلاح ريكو فرصة خطرة برأسية فوق العارضة أمام المرمى الخالي بعد ارتداد رأسية أحمد عبد الظاهر من عارضة أمير عبد الحميد.

مصر للمقاصة وصل للمركز الـ17 بنقطة وحيدة من 3 مباريات، أما الداخلية فصعد للمركز الـ12 بـ4 نقاط من 4 مباريات محققا فوزه الأول في المسابقة.

اقرأ -

المقاصة: لا يوجد تفكير في رحيل مؤمن سليمان بل ندعمه

أولى تصريحات مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك ضد إنبي

كين 84 هدفا.. كم مباراة احتاجها هؤلاء للوصول إلى هذا الرقم في الدوري الإنجليزي

مؤتمر البدري: فحص أخير يحدد موقف عاشور من مواجهة النجم

حوار في الجول – أنطوي: سنفوز على أوغندا وننتظر مصر.. ولا أفكر في الأهلي

جوارديولا يهدي الفوز لثنائي سيتي ويتغنى بدي بروين: يفعل كل شيء.. محظوظون به

بالفيديو – عذرا كونتي حان وقت انتقام جوارديولا.. سيتي ينتصر على تشيلسي

مورينيو: أتمنى استبدال الفوز 4-0 بأربعة انتصارات 1-0.. ووصلة غزل في فيلايني

بالفيديو – شيكابالا يسجل في الأهلي بخسارة الرائد بخماسية

التعليقات