مورينيو: أتمنى استبدال الفوز 4-0 بأربعة انتصارات 1-0.. ووصلة غزل في فيلايني

السبت، 30 سبتمبر 2017 - 20:27

كتب : فادي أشرف

مروان فيلايني

"أتمنى استبدال الفوز 4-0 بأربعة انتصارات 1-0"، تصريح طبيعي من جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد.

مورينيو بعد الفوز 4-0 للمرة الرابعة هذا الموسم، ضد كريستال بالاس هذه المرة، قال: "أتمنى استبدال ذلك الفوز بـ4 انتصارات 1-0، ولكن هذا ليس ممكنا بالطبع".

وأضاف "أداءنا كان صلبا. كنا أقوياء من البداية وسيطرنا".

وأكمل "كريستال بالاس كان لديه بعض الأخطاء. هذا أمر منطقي بالنسبة لفريق يفتقد الثقة".

بالاس خسر الـ7 مباريات الأولى في الدوري، ولم يسجل ولا هدف.

وصلة غزل في فيلايني

مورينيو تغزل في لاعبه مروان فيلايني قائلا: "وثقت فيه منذ اليوم الأول. أحاول أن أمنحه الثقة وأؤكد له كم هو هام بالنسبة للفريق".

وشدد في تصريحاته لـBBC: "أحيانا نحب لاعبين لا يحبهم الأخرون، وأحيانا يؤدي اللاعبون بشكل أفضل مع مدربين وأسوأ مع مدربين أخرين".

وأردف "لدي الكثير من الأمثلة على لاعبين لم يؤدوا بشكل جيد معي وتألقوا بعد ذلك مع فرق أخرى".

واستطرد "مروان لديه مزايا هامة، وأحاول أن أستخدمهم بناء على موقف الفريق واحتياجاته. يلعب معي كلاعب وسط مدافع وكلاعب ثان في وسط الملعب وكمهاجم ثان أحيانا. هو لاعب رائع للفريق وشخصيته رائعة".

وأكد "علاقتي جيدة به، فقط لاعب بشخصية قوية يمكنه مقاومة الصعوبات التي مر بها لأنه مر بأوقات صعبة لم يفهم فيها الناس مميزاته، عندما لم يحب المدربون الأخرون تلك المزايا".

وأتم "هو مقاتل، ولديه فخر بذاته وأنا سعيد أني استطعت أن أصل به لهذا المستوى وتغيير صورته لدى الجماهير. أنا سعيد للغاية من أجله".

فيلايني سجل في رباعية يونايتد، هدفه الثالث هذا الموسم والـ19 في 141 مباراة مع الفريق منذ انتقاله من إيفرتون في أخر يوم من موسم انتقالات صيف 2013.

التعليقات
قد ينال إعجابك