وزير الرياضة يوضح موقف الأهلي من إجراء انتخاباته باللائحة الاسترشادية

الخميس، 28 سبتمبر 2017 - 02:03

كتب : محمود باهي

صورة من عملية الانتخابات

أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أنه لا توجد أزمة بينه وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي رغم الخلاف المثار حول إقرار اللائحة الاسترشادية.

وقال عبد العزيز عبر برنامج مع شوبير بقناة صدى البلد: "علاقتي جيدة برئيس النادي الأهلي محمود طاهر، وبيننا احترام متبادل، كل ما في الأمر اختلاف وجهات النظر، وقد يكون مجلس الأهلي محقًا في وجهة نظره، لا غضاضة في ذلك".

وأضاف: "علمت أن الأهلي قام بتصعيد الأمر لمركز التحكيم المصري ودفع الرسوم الخاصة بهذه الخطوة، وأؤكد أنه لا أحد يقدر على منع النادي الأهلي من التصعيد القانوني لعدم إقرار اللائحة الاسترشادية".

وحول إمكانية إجراء انتخابات الأهلي باللائحة الاسترشادية، رد وزير الرياضة: "لا أتواصل مع محمود طاهر في الفترة الحالية، ولكن ما علمته من أصدقاء مقربين لنا، أنه سيفتح باب الترشح خلال أيام مع التمسك بحق النادي في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

واستدرك: "ولكن المثير للدهشة أن وزارة الرياضة نشرت اللائحة المالية في الجريدة الرسمية منذ 3 أسابيع، ولم يتحدث أحد عنها، عكس الجدل المثار حول اللائحة الاسترشادية والشعارات المغلوطة التي يروجها البعض".

وواصل: "ولكن للاسف هناك من يفكر في كيفية وضع لائحة تساعدني على الفوز بالانتخابات دون النظر لأي مصلحة عامة".

وتطرق وزير الرياضة لانتخابات الزمالك، مؤكدًا أنه لا نية لاستبعاد أحد المرشحين، بل ستجرى في أجواء ديمقراطية للغاية.

وأتم وزير الرياضة: "لكل ناد ظروفه بشأن تحديد يوم الانتخابات، لقد جرى العرف على إقامتها يوم الجمعة، ولكن ناديي الصيد والجزيرة كسرا هذه العقد، وحضرت أعداد تتراوح بين 17 إلى 19 ألف للتصويت على لائحة النادي".

التعليقات
قد ينال إعجابك