خاص محمد فضل يحلل لـ في الجول كيف يقود هشام محمد ثورة في الأهلي على طريقة شابي وإنيستا

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 - 19:03

كتب : حسام نور الدين

هشام محمد - عبد الله السعيد

يؤمن محمد فضل مهاجم الأهلي السابق أن هشام محمد لاعب خط وسط الفريق وجوده ضرورة خلال الفترة المقبلة وأهمها مباراة النجم الساحلي.

هشام محمد

النادي : الأهلي

وتحدث فضل لـFilGoal.com قائلا:"هشام محمد يعد من بين أهم اللاعبين في مصر ولعبت معه سابقا وأعرف قدراته جيدا فهو الوحيد إلى جانب حسام غالي الذي يملك ميزة الإبداع في لاعب خط الوسط الهجومي وهي سمة الكرة الحديثة".

وواصل فضل"أفضل فترات خط وسط الأهلي في السنوات الأخيرة كانت ثنائية حسام غالي وإبراهيم سعيد والتي فاز بها الأهلي في القمة على الزمالك 6-1".

وأضاف"كذلك أفضل فترات فريق برشلونة على الإطلاق كانت في وجود شابي هيرنانديز وأندريس إنيستا، وطريقة هشام قريبة منهما".

وتابع مهاجم الإسماعيلي والمقاولون العرب السابق حديثه"بعض اللاعبين يتم وضعهم على طريقة عساكر الشطرنج مثل حسام عاشور وعمرو السولية وطارق حامد لكن وضعية هشام محمد تختلف عنهم".

في الوقت ذاته يؤمن فضل أن مشاركة هشام محمد سوف تعيد لعبد الله السعيد بريقه وتألقه من جديد بالإضافة على إعطاء الميزة لأربعة مراكز في آن واحد.

وأوضح"هشام قادر على مساعدة السعيد وتغطية عدم سرعته واتهام البعض له أنه بطئ".

وأضاف"السعيد يملك مميزات عديدة لكن ليس من بينها السرعة ويحتاج إلى وجود هشام محمد بجانبه وأعتقد أن أفضل فترات السعيد كانت في وجود رمضان صبحي أو وليد سليمان أو مؤمن زكريا بشكل ثابت".

وأتم فضل تصريحاته"اللاعب الذي يجيد الوقوف على الكرة مثل هشام محمد يمنح فرصة لظهيري الجنب لالتقاط الأنفاس ويعزز دور صانع ألعاب الفريق ويغطي مساحات كبيرة في وسط الملعب مع زملائه".

وشارك هشام محمد مع الأهلي لأول مرة عقب عودته للفريق كبديل خلال لقاء الإياب من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي التونسي.

ويستعد الأهلي لملاقاة النجم الساحلي التونسي الأحد المقبل في الملعب الأوليمبي بسوسة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

قد ينال إعجابك