مؤتمر مورينيو: خياراتنا محدودة في خط الوسط بسبب الإصابات.. وفيلايني محظوظ

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 - 14:36

كتب : FilGoal

مروان فيلايني

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه سيواجه سيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا بخيارات محدودة في خط الوسط بسبب الإصابات وذلك في المؤتمر الصحفي يوم الثلاثاء.

وصرح مورينيو قائلا: "ليس لدينا فيلايني أو بوجبا أو كاريك لذا لا توجد حلول كثيرة، نحاول ألا نفكر في التحديات الفردية في الملعب، سيكون لدينا فريق لديه مميزات وتوازن وسيحاول الفوز بالمباراة".

وأضاف "لم تتم معاقبتي لأنه لم يكن هناك سببا لطردي وأنا سعيد أنه سيكون بإمكاني تأدية عملي بصورة طبيعية ضد كريستال بالاس وهذا أمر كاف بالنسبة لي".

وتابع "إن هذا هو أفضل فريق لسيسكا موسكو سأواجهه على الإطلاق".

وأردف "عادة نجلب اللاعبين الذين سيشاركون كأساسيين للمؤتمر الصحفي، مخيتاريان جاء معي لأنه يتحدث الروسية ولا أقول إنه سيبدأ غدا، ربما قد يفعل وربما لا، لكنني أحاول أن أسهل الأمور قدر المستطاع على الإعلام الروسي".

واستطرد "الطريقة التي نحاول بها تقديم نفس مستوانا هو أن نستمر بالضبط فيما نفعله في كل مباراة، نحاول أن نلعب جيدا وفي بعض اللحظات خلال المباريات إن كان للخصم تفوقا فيجب أن نتراجع مثلما حدث ضد ساوثامبتون ويجب علينا أن نتعامل مع تلك اللحظات".

وأتبع "اعتقدت أن الحكم كريج باوسون قدم مباراة رائعة حتى شاهدت الإعادة عبر التلفاز ولاحظت أن فيلايني كان محظوظا للغاية ألا يصاب إصابة بالغة ولا أتوقع غيابه لفترة طويلة".

وأتم "أحب دائما العودة إلى موسكو لأنها مدينة جميلة في كل مرة آتي تكون أفضل لذا يجب أن أقول إنني سعيد، لا أحب أن أتحدث عن الخصوم، لأنني إن تحدثت جيدا سأحفزهم وإن كان حديثي بطريقة سيئة سيحفزهم أيضا".

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره سيسكا موسكو يوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات