مدرب أهلي طرابلس: النجم لديه نقطة قوة وحيدة.. ودفاع الأهلي سيوقف مرعي بسهولة

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 - 12:04

كتب : FilGoal

أهلي طرابلس - النجم الساحلي

قال محمد إبراهيم المدرب العام لنادي أهلي طرابلس الليبي إنه يتوقع فوز الأهلي ذهابا وإيابا ضد النجم الساحلي، موضحا نقاط القوة والضعف في الخصم الذي سيواجه المارد الأحمر خلال مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وذلك في تصريحاته لبرنامج "إكسترا تايم".

وصرح إبراهيم قائلا: "أتوقع أن يفوز الأهلي ذهابا وإيابا ضد النجم الساحلي".

وأضاف "النجم يمتلك نقاط قوة في الجبهة اليمنى التي يشغلها حمدي النقاز والجناح الذي أمامه، ثم حمزة لحمر الذي يتحرك مثل عبد الله السعيد لكن هناك فارق مستوى كبير لصالح عبد الله".

وتابع "لكن يعتمد الفريق كليا على لحمر، لا يمتلك الفريق سوى الكرة التي تأتي من تلك الجبهة اليمنى والتي سجل منها الخصم هدفا ضدنا".

وأردف "لدى النجم عدة نقاط ضعف، وسط الأهلي أقوى ومهاجمو الأهلي أقوى من خط دفاع النجم، وفي أوقات كبيرة من المباراة يلعبون على مصيدة التسلل وتلك سيضربها الأهلي بسهولة، محاور الارتكاز ليست قوية ولا يوجد أمر مميز بهم".

واستطرد "عمرو مرعي مهاجم جيد وكنا نتابعه ورأيناه في الدوري فعليا، لكنه لم يهدد مرمانا سوى في الهدفين وبأخطاء تمركز الدفاع، لكن مدافعي الأهلي قادرين على إيقافه وبسهولة".

وأتبع "يرشح الإعلام لدينا من يمرر تمريرة جيدة أو يقدم مباراة جيدة للانضمام إلى المنتخب، لكن هيكتور كوبر يتابع كل لاعب ويرى من يستحق الانضمام ومن سينفذ تعليماته بصورة جيدة".

وأتم "لم أقل إن مرعي لا يستحق الانضمام إلى المنتخب، لا أتحدث عن مرعي بل بشكل عام".

وكان النجم قد أقصى أهلي طرابلس بعد الفوز عليه في مباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 2-0، وانتهى لقاء الذهاب بنتيجة 0-0.

ونجح الأهلي في بلوغ المربع الذهبي للبطولة بعد الفوز بنتيجة 2-1 ضد الترجي في ملعب رادس، وذلك بعد أن انتهى لقاء الذهاب بنتيجة 2-2 على استاد برج العرب.

ويواجه الأهلي مضيفه النجم الساحلي في سوسة يوم الأحد ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام السابعة والنصف مساء.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك