طبيب الأهلي: وليد سليمان يتعافى من إصابته وجلسات علاج طبيعي مكثفة لأزارو

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 - 12:50

كتب : حسام نور الدين

الأهلي - المصري - وليد سليمان

قال خالد محمود طبيب الأهلي إن وليد سليمان جناح الفريق قد تماثل للشفاء تماما بعد تعرضه لكدمة قوية في الحوض ضد الترجي، كما يخضع وليد أزارو مهاجم الفريق لجلسات علاج طبيعي مكثفة وذلك في تصريحاته للصحفيين يوم الإثنين.

وصرح خالد محمود قائلا :"وليد سليمان تعافى تماما من إصابته في الحوض، وشارك في تدريبات الإثنين بصورة طبيعية بعد تجاوزه الإصابة، لقد تلقى علاجا مكثفا اشتمل على بعض الأدوية العلاجية مع الجلسات صباحا ومساء حتى تماثل للشفاء".

وأضاف "ويخضع أزارو لجلسات علاج طبيعي مكثفة وصلت إلى 3 جلسات يومية مع الحصول على بعض الأدوية العلاجية للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في نهاية مواجهة الترجي".

وأتبع "أزارو يتماثل سريعا للشفاء بعد التقلص العضلي القوي الذي عانى منه، وخضع لفحص طبي يوم الإثنين ثم شارك في المران البدني، لكنه لم يشارك في تقسيمة اللاعبين في نهاية المران".

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري قد منح لاعبيه الأساسيين الذين شاركوا ضد الترجي راحة سلبية يوم الأحد من التدريبات.

وفاز الأهلي بنتيجة 2-1 ضد الترجي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب رادس يوم السبت بعد أن كان الفريقان قد تعادلا بنتيجة 2-2 في لقاء الذهاب على ملعب برج العرب.

وتمكن النجم الساحلي من بلوغ نصف نهائي البطولة بعد الفوز بنتيجة 2-0 على ضيفه أهلي طرابلس في إياب ربع النهائي، وكان الفريقان قد تعادلا بنتيجة 0-0 في مباراة الذهاب.

ويواجه الأهلي نظيره النجم الساحلي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك