طارق يحيى يعدد مكاسب الزمالك من الفوز الودي على المقاولون
الأحد، 24 سبتمبر 2017 - 18:05
كتب : مراسل في الجول
الزمالك - المصري
عدد طارق يحيى المدرب المساعد في الجهاز الفني لنادي الزمالك مكاسب الفريق من الفوز الودي 2-1 على المقاولون العرب يوم السبت.
علي جبر
النادي : بيراميدز
وقال يحيى للصحفيين:"المباراة كانت رصة لتجربة اللاعبين حتى يصبح البدلاء في مستوى الأساسيين".
وواصل "العائدون من الإصابة أيضا شاركوا مثل علي جبر الذي اطمئننا عليه. وشارك غائبون مثل محمد رمضان وأحمد مجدي".
وسجل رزاق سيسيه وأحمد رفعت هدفي انتصار الزمالك على المقاولون الذي سجل له مهاجمه الشاب طاهر محمد. (التفاصيل)
وجاءت المباراة بعد يوم واحد من فوز الزمالك الصعب على المصري 2-1 في الجولة الثالثة من الدوري.
وغاب علي جبر عن الجولات الثلاث الماضية من الدوري بسبب الإصابة لكنه أصبح جاهزا لمباراة إنبي يوم الجمعة المقبل.
في الجول يجيب - هل يشارك الزمالك في دوري الأبطال إذا توج الأهلي باللقب
مرتضى: قد نواجه إنبي في الدفاع الجوي
ميدو: حسام حسن خسر كثيرا بما فعله
تعليمات خاصة من نيبوشا لمؤيد العجان
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











