البدري: لم أفكر لحظة في إبعاد إكرامي عن مواجهة الترجي

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 - 00:11

كتب : محمود باهي

شريف إكرامي

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن ثقته لم تهتز في شريف إكرامي حارس مرمى الفريق رغم الخطأ الذي ارتكبه في مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

شريف إكرامي

النادي : بيراميدز

وقال البدري: "بعد المباراة الأولى كان لابد من الدفاع عن شريف إكرامي والتأكيد أن كرة القدم فريق جماعي والأخطاء واردة لأي لاعب أو مدرب ونكرر الرسالة للجميع وكان لابد من تحضير نفسي لشريف إكرامي".

وشدد عبر برنامج مع شوبير بقناة صدى البلد: "لم أفكر لحظة في إبعاده عن لقاء العودة أمام الترجي فهي مباراة صعبة ومهمة وتعمدت تقليل الكلام معه وتفادي الحديث عن الخطأ بل التركيز كله في المباراة الثانية".

وواصل: "كنت أتابع إكرامي بالنظرات ورأيت درجة ثقة عالية جدًا في أداء التدريبات مع زميليه محمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم".

وفي سياق آخر، قال المدير الفني للأهلي: "علي معلول تم تحضيره بشكل جماعي وفردي فهو أشبه بحالة شريف إكرامي خاصة أنه لاعب تونسي وسيخوض مباراة أمام الترجي وقمنا بتحضير معنوي وخلق دوافع للاعب مما انعكس على مستواه في أرض الملعب ".

واستطرد: "استشعرت من معلول حالة التركيز خلال المباراة، لقد كان قدوة للاعب محترف وعلى قدر كبير من المسؤولية مع الأهلي أمام فريق تونسي فهو شرف".

وأتم حسام البدري: "فكرت في إشراك هشام محمد منذ البداية وكان ضمن التشكيلة الأساسية في بعض التدريبات قبل المباراة ولفت أنظارنا الثقل في أدائه، أما صالح جمعة كان متواجدًا على مقاعد البدلاء، وتعاملت مع سيناريو المباراة وليس بأسماء اللاعبين".

اقرأ -

رقم يدعم الأهلي وأخر يشجع مرعي في سجل مواجهاتهما معا

استعدادا للنجم.. ماذا يفعل الأهلي ضد التونسيين في نصف النهائي

قبل لقاء النجم.. هل واجه الأهلي فريقين تونسيين في نفس العام من قبل

إذا تأهل الأهلي للنهائي.. هل سيخوض الإياب على ملعبه

طاهر يتحدث عن تحمل الأهلي مسئولية عودة الجماهير.. وموعد إعلان موقفه من الانتخابات

الإصابة تحرم البدري من متابعة منافس الأهلي في دوري الأبطال

في الجول يجيب – هل يشارك الزمالك في دوري الأبطال لو توج الأهلي به

علي معلول ..الطفل الذي بكى في رادس بسبب الأهلي وانتفض لإنقاذه

باكاماني لـ في الجول: فخور بما فعله الأهلي.. كنت أثق في التأهل بسبب الجماهير

التعليقات