باكاماني لـ في الجول: فخور بما فعله الأهلي.. كنت أثق في التأهل بسبب الجماهير

الأحد، 24 سبتمبر 2017 - 14:35

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - الجونة

أكد الجنوب إفريقي باكاماني مشامبي مهاجم الأهلي الجديد أنه يشعر بالفخر بما حققه زملائه أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا مشيرا أنه كان يتمنى المشاركة في المباراة.

باكاماني ماشامبي

النادي : ماميلودي صن داونز

وصعد الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد أن هزم الترجي التونسي في عقر داره 2-1 ليتأهل بمجموع المباراتين 3-2.

باكاماني انضم للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية قادما من بيدفيست الجنوب إفريقي لكنه لم يقيد إفريقيا بسبب مشاركته مع فريقه السابق في البطولة ذاتها.

وأجرى FilGoal.com حوارا مع باكاماني تحدث فيه عن مباراة الترجي وتطلعاته مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

الفخر

وقال باكامني "أشعر بالخفر بفريقي بعد أن استطاعوا العودة في النتيجة وتحقيق التأهل وكلي ثقة في تخطي الادوار المقبلة".

وأضاف "أقول لزملائي أديتم مباراة كبيرة وأثبتم أنكم الأفضل في إفريقيا وعلينا العمل سويا في الفترة المقبلة لإسعاد الجماهير".

وواصل "كنت أتمنى المشاركة في المباراة والمساهمة مع زملائي في التأهل فأجواء البطولة رائعة، أصدقائي أجاي وأزارو قدما مباراة كبيرة وساهموا مع البقية في تحقيق الفوز".

وأردف "تركيز اللاعبين في نهاية المباراة هو من أهم اللحظات فالكل أدى دور بتركيز وعتقد أن الفريق سيصل للنهائي فهذا المعتاد من الأهلي

واستكمل "كنت أثق في تأهل الفريق اليوم بعد التخطيط والتركيز الشديد للاعبين طوال الأسبوع الماضي، وأيضا وجود الجماهير في المران الأخير كان بمثابة الحافز الكبير للاعبين".

تطلعاته وكريستيانو رونالدو

ويقول باكا عن تتطلعاته مع الأهلي "أنا الآن في الأهلي الأعظم في إفريقيا وطموحي تحقيق كل البطولات مع الفريق لإسعاد الجماهير وكذلك أتطلع إلى أن أصل لأعلى الدوريات في العالم".

وتابع "كريستيانو رونالدو هو ما أتطلع إليه دائما ولكنني أنظر إلى نفسي وما يمكن أن أحققه".

التعليقات
قد ينال إعجابك