فيديو - قبل مواجهة ليفربول.. دفاع سبارتاك الهش يدعو للتفاؤل

الأحد، 24 سبتمبر 2017 - 22:59

كتب : FilGoal

محمد صلاح

لو كانت جماهير ليفربول تعاني مع الفريق منذ بداية الموسم بسبب الدفاع، فأن الريدز مقبل على ملاقاة دفاع أقل منه في المستوى بدوري أبطال أوروبا.

ليفربول يحل ضيفا على سبارتاك موسكو ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

كان الفريق الذي يضم محمد صلاح قد تعادل في مباراة الجولة الأولى مع إشبيلية 2-2 على ملعب أنفيلد بالمباراة التي سجل فيها الدولي المصري هدفا.

انتقادات كثيرة طالها يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بسبب دفاعه الذي استقبل منذ بداية الموسم، 11 هدفا خلال ست مباريات بالدوري الإنجليزي، 5 أهداف في 3 مباريات بدوري الأبطال و2 في كأس رابطة الأندية المحترفة.

لكن ليفربول سيواجه هذا الثلاثاء دفاعا ضعيفا للغاية يحمي عرين الفريق الروسي، وهو ما ظهر جليا في مباراة سبارتاك ضد أنجي بالدوري الروسي.

ففي لقطة الهدف الأول ترك الدفاع مهاجم أنجي ليسجل برأسية بلا رقابة.

أما الهدف الثاني فقد ظهر فيه 5 لاعبين بهجمة مرتدة مقابل مدافع وحيد من سبارتاك رغم أن النتيجة كانت تشير إلى التعادل 1-1.

في حالة استمرار ظهور دفاع سبارتاك موسكو بهذا الشكل فأن رباعي هجوم ليفربول فيليبي كوتينيو ومحمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو سيجد الفرصة سانحة لتسجيل العديد من الأهداف في هذا اللقاء.

يذكر أن صلاح هو هداف الفريق في كل المسابقات برصيد 6 أهداف في 9 مباريات، يليه فيرمينو برصيد 4 أهداف ثم ماني بـ3 أهداف، بينما سجل كوتينيو هدفا لأنه لم يشارك منذ بداية الموسم سوى في المباريات الأخيرة.

ومن المتوقع أن يشارك الرباعي في التشكيل الأساسي لكلوب ضد سبارتاك يوم الثلاثاء.

جدير بالذكر أن الفرق الأربعة في المجموعة تملك نقطة واحدة بعد أول مباراة، فقد تعادل ليفربول مع إشبيلية 2-2 وتعادل سبارتاك مع ماريبور السلوفيني بهدف لمثله.

جيرارد مشيدا بصلاح: جعل الصعب سهلا

بالفيديو - صلاح يسجل في فوز درامي لليفربول على ليستر

التعليقات