طاهر: الأهلي دائما يلعب أفضل تحت ضغط.. إفريقيا هدفنا
السبت، 23 سبتمبر 2017 - 22:40
كتب : محرر في الجول
حسام البدري - محمود طاهر
وجه محمود طاهر رئيس النادي الأهلي شكره للاعبين عقب الفوز على الترجي 2-1 في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وخطف الأهلي بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال بالفوز على الترجي 2-1 اليوم السبت، بعد التعادل 2-2 في مباراة الذهاب.( اقرأ التفاصيل )
وقال طاهر لقناة "الأهلي" عقب المباراة: "أشكر الله على التوفيق، وأشكر الجهاز الفني واللاعبين على ما قدموه اليوم".
وتابع "الأهلي دائما يلعب أفضل تحت ضغط ولذلك لم أتوقع إلا الفوز، والكل اليوم كان على قدر المسؤولية".
ثم أكمل "أشكر الجميع من أكبر لأصغر فرد اليوم، وهذا ما حرصت عليه عقب نهاية المباراة عندما دخلت للاعبين والجهاز غرفة الملابس".
طاهر أتم "هدفنا التتويج ببطولة إفريقيا".
في رادس، يمتلك الأهلي حكايات كثيرة واليوم السبت واحدة من أجملهم. فاز المارد الأحمر 2-1 وخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
الأهلي دخل المباراة يحتاج للفوز بعد التعادل 2-2 في برج العرب، والفريق الذي لا يعرف المستحيل حقق هدفه في رادس. (طالع التفاصيل)
طريق الأهلي للفوز لم يكن ممهدا بعدما أنهى الترجي الشوط الأول متقدمه بهدف طه ياسين الخنيسي من ركلة جزاء.
ولكن علي معلول وجونيور أجاي خطفا بطاقة التأهل بهدفين في الدقيقتين 50 و62.
وينتظر الأهلي مواجهة الفائز من لقاء النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي.
طالع أيضا
البدري: الشكر لجمهور الأهلي.. وهذا ما قلته للاعبين بين الشوطين
بعد عامين من الرفض.. انتقام أجاي يحرق الترجي
أيوب: لم يبخل أحدا.. ونجحنا في السيطرة رغم ضغط الجماهير والحكم
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا