حوار في الجول – عمر السعيد: أتمنى تحقيق 3 أشياء مع الانتاج.. والحديث عن القطبين أمر مبكر

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 - 19:08

كتب : أحمد شاكر

عمر السعيد - الإنتاج الحربي - الزمالك

أصبح اسم عمر السعيد مهاجم الانتاج الحربي هو الأكثر تداولا في الدوري المصري عقب مرور ثلاث جولات في ظل تألقه مع الفريق العسكري.

ولا تمر جولة من الدوري المصري دون أن يسجل هدفا على أقل تقدير ما جعل الانتاج يحصد خمس نقاط ويحتل المركز الرابع في جدول الترتيب.

فما هو طموح عمر السعيد خلال الموسم الجاري وهل يتمنى الانتقال لأي من قطبي الكرة المصرية الصيف المقبل؟ مهاجم الانتاج يجيب في حواره مع FilGoal.com.

وبدأ هداف الانتاج الحربي حديثه قائلا:"الأهداف هي رزق فنحن نجهتد ونبذل كل ما لدينا والتوفيق أولا وأخيرا من المولى عز وجل، وأيضا أؤكد أن طريقة الانتاج تساعد أي لاعب على التألق".

وأكمل"مدرب الفريق مختار مختار يتحدث معنا كثيرا ونلتزم بتعليماته وهذا الأمر بالتأكيد له دور كبير في النتائج الجيدة التي حققناها مع بداية الدوري".

وبسؤاله عن حلمه بتحقيق لقب هداف الدوري أجاب"بالطبع أحلم بذلك الأمر وأعمل من أجله ولكن كما قلت الأهداف رزق".

وأضاف"أتمنى أيضا أن أنضم لمنتخب مصر فهو حلم لأي لاعب وأنا أبذل قصارى جهدي لتحقيق ذلك الأمر، وأتمنى أن نتأهل لكأس العالم 2018 ويكون لي نصيب في الانضمام للفريق حينها".

وواصل"كما أن لدي هدف ثالث وهو مساعدة الانتاج على إنهاء الموسم في مركز جيد في الدوري".

وفي الوقت ذاته أكد مهاجم الانتاج أن الانتقادات تعطيه دافع للتألق مثل الإشادة وأوضح"الإشادة تسعدني كثيرا وتدفعني للأمام وأيضا النقد فأنا أحب أن أصلح من أخطائي".

أما عن بداية الانتاج المميزة في الدوري علق"خضنا مباريات صعبة لكن كنا الأفضل حتى في مواجهة الزمالك، وأمام مصر المقاصة أيضا".

وأردف"أكثر ما أسعدني خلال تلك المباريات هو هدفي في الزمالك أحد أفضل الأندية في إفريقيا وفخور بالهدف للغاية".

وأخيرا عن أمنيته بالانتقال لأحد قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك علق"أصب كامل تركيزي مع الانتاج فقط فمازال أمامي الكثير ومن المبكر الحديث عن ذلك الأمر".

وأتم عمر السعيد حديثه"أنا أجتهد حاليا من أجل ثلاثة أشياء كما قلت إنهاء الدوري في مركز جيد مع الانتاج والحصول على لقب هداف الدوري والانضمام للمنتخب والمشاركة في كأس العالم".

التعليقات