بالصور - الزمالك يفتتح الدوري بتعادل إيجابي مع الإنتاج

السبت، 09 سبتمبر 2017 - 22:14

كتب : محمد البنا

الزمالك - الإنتاج الحربي

افتتح الزمالك مشواره في الدوري المصري لموسم 2017-2018 بالتعادل بهدف لمثله أمام مضيفه الإنتاج الحربي يوم السبت على ملعب السلام.

وخاض الزمالك المباراة بتشكيل جديد مطعم بالصفقات الجديدة بعد تغيير فريقا كاملا لكن البداية كانت متعثرة.

وسجل الإنتاج الحربي هدفا مبكرا بعد تسع دقائق عن طريق عمر السعيد، وتعادل كابونجو كاسونجو في الدقيقة 27.

وحصد فريق مختار مختار النقطة الأولى له في انطلاق الدوري، وهي الأولى لنيبوشا يوفوفيتش نظيره في الزمالك في أول مباراة رسمية.

تقدم عمر السعيد للإنتاج في الدقيقة 10 بعد استلام كرة أمام ثنائي الدفاع محمود علاء ومحمد مجدي يتلاعب بهما ويسدد بين قدمي مجدي لتسكن شباك أحمد الشناوي.

وفي الدقيقة25 رد عامر عامر ركلة حرة خطيرة من محمد أشرف حولها بقبضة يده بعد تسديدة متقنة من اللاعب المنضم من طلائع الجيش للزمالك.

وقبل مرور نصف ساعة من انطلاق المباراة استغل كابونجو كاسونجو سرعته لينطلق خلف دفاع الإنتاج ويستغل تمريرة خاطئة بالرأس من محمود رزق ينفرد كاسونجو ويراوغ عامر عامر ويسجل في الشباك الخاوية.

وبعد الهدف كاد كاسونجو أن يسجل الثاني بببينية رائعة في الدقيقة 35 من أحمد داوودا انفرد وسدد في جسد عامر عامر.

وبمرور 5 دقائق من الشوط الثاني دفع نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للزمالك بعبد الله جمعة بدلا من محمد الشامي.

وتألق عامر عامر أمام رأسية خطيرة للزمالك في الدقيقة 64 عن طريق باسم مرسي بعد دخوله بدلا من أحمد موسى "كابوريا" عقب عرضية من جمعة.

وفي الدقيقة 90 أهدر عبد الله جمعة فرصة خطف هدفا قاتلا بعد كرة مرتدة على حدود منطقة الجزاء راوغ الدفاع وسدد لكن كرته مرت بجوار القائم.

ويلعب الزمالك ضد الداخلية يوم الأحد المقبل، فيما يلتقي الإنتاج الحربي مع الجيش يوم الخميس في الجولة الثانية للدوري المصري.

التعليقات