مؤتمر كونتي: لست مهتما بالحديث عن كوستا.. ونرغب بالمنافسة على كل الألقاب

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 - 16:51

كتب : FilGoal

كوستا وكونتي

قال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي إنه ليس مهتما بالحديث عن دييجو كوستا مهاجم فريقه السابق والذي انضم إلى أتليتكو مدريد، موجها إليه الشكر على ما قدمه للنادي اللندني. وذلك في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ستوك يوم الجمعة.

وصرح كونتي للصحفيين قائلا: "جميع اللاعبين جاهزين لمواجهة ستوك عدا درينكووتر الذي يستمر في تعافيه من إصابته، باكايوكو لائق بدنيا وجاهز عانى من حادثة صغيرة يوم أمس ومتاح للمشاركة ضد ستوك".

وأضاف "نرغب في توجيه الشكر لدييجو كوستا على ما قدمه لنا وللنادي ونتمنى له الأفضل في المستقبل".

وتابع "علاقتي بكوستا؟ الآن ليست مهمة لست مهتما بالحديث عن تلك المشكلة، أنا أعمل مع اللاعبين الذين لدي وسعيد للعمل معهم هذه المشكلة ليست مهمة".

وأضاف "يجب أن نعمل لكي نكون جاهزين للمشاركة في كل بطولة نحن تشيلسي ويجب أن نقدم أفضل ما لدينا في كل بطولة، هدفنا هو أن نقدم أفضل ما لدينا كل يوم وأسبوع وشهر في كل مسابقة".

وأردف "الآن لست مهتما للحديث حول الماضي إنه ليس مهما، بالنسبة لكل لاعب ومدرب الماضي يستمر في مكانه علينا أن نعمل من أجل الحاضر والمستقبل لبناء شيء مهم".

وتحدث عن مهاجمه ميتشي باتشوايي قائلا: "باتشوايي أحد لاعبينا وفي الموسم الماضي لم يشارك كثيرا وبعد عام وحيد أعتقد أنه عمل بكد في الموسم الماضي لكي يكون قادرا على المنافسة في هذا الدوري والعمل مع تشيلسي سيحصل على الفرصة الصحيحة".

واستكمل "فزت مع كوستا بالمباريات في الموسم الماضي وبكل تأكيد نرغب في توجيه الشكر له على مجهوداته في الموسم الماضي وفي الفترة التي لعب فيها لتشيلسي".

واسترسل "بكل تأكيد مواجهة ستوك ستكون قوية جدا، كما قلت من قبل لقد فاز ضد أرسنال وتعادل ضد يونايتد مما يعني أنه فريق جيد جدا يجب أن ننتبه جيدا يوم السبت، إنها أول مباراة من ثلاث مباريات صعبة من أصل 7 اختبار جيد وتحدي لنا جميعا".

وأتبع "أنا سعيد من أجل إدين أزار لأنه في المباراة الأخيرة لعب جيدا جدا ولعب بقوة كبيرة، الآن تخطى إصابته ويجب أن نلعب 3 مباريات، هناك احتمالية أن نختاره للبدء في أحد هذه المباريات".

وأكمل "أهم شيء أن نخوض كل مباراة على حدة، غدا ستكون مواجهة قوية جدا واستعدينا لها بدنيا وفنيا وأنا سعيد بالتزام اللاعبين في بعض الأحيان قد نرى بطاقة حمراء".

وتابع "هذا الموسم سيكون تحد كبير لنا أن نخوض كل بطولة بتشكيلتنا وأن نلعب كل 3 أيام لدينا مباراة ستوك ومباراتين هامتين ضد أتليتكو مدريد ومانشستر سيتي، هذا النوع من المواقف سيكون مهما لنا أثناء مواجهته بالطريقة الصحيحة، لن يكون أمرا سهلا أن تخوض تلك المباريات في فترة متقاربة".

واستدرك "اللعب في 4 مسابقات لن يكون سهلا، عليك أن تجد التوازن الصحيح لمنح الفرصة الصحيحة للاعبين في كل مسابقة، حينما يحدث ذلك فأهم شيء هو استجابة اللاعبين التي يجب أن تكون إيجابية".

وأضاف "إنه أمر طبيعي أن يكون هناك تدوير، ليس أمرا سهلا ولديك لاعبين يجب أن تمنحهم الفرصة، كل بطولة مهمة، نرغب في الفوز ونريد المضي قدما في كأس الرابطة".

وواصل "نعمل مع تشارلي موسوندا وكينيدي منذ شهر يناير وكنت سعيدا لرؤية هذا النوع من الأداء منهما لقد تواجدا معنا وإن كانا ضمن تشكيلتي فهذا يعني أننا نثق بهما".

وأكمل "شعرت بأجواء جيدة في غرفة الملابس ورابط بين الشباب والكبار وتلك هي الطريقة الصحيحة، هذا الموسم طويل ويجب أن أمنح الفرصة للاعبين ليظهروا لنا أنهم يتعلمون".

واستطرد "هذا الموسم مهم للغاية لكورت زوما لأنه يجب أن يشارك بعد إصابة سيئة للغاية والمشاركة ستعود عليه بالنفع كثيرا، بإمكانه أن يتطور ويصبح لائقا أكثر وسأتخذ القرار مع النادي سويا".

وأتم "لديه عقد طويل الأمد وهذا يعني أننا نثق به وكان أمرا مهما له أن يتم إرساله على سبيل الإعارة".

وأعلن تشيلسي في وقت سابق عن توصله لاتفاق مع أتليتكو مدريد لبيع مهاجمه دييجو كوستا بمبلغ قالت التقارير إنه 57 مليون جنيه إسترليني.

ويواجه تشيلسي نظيره ستوك سيتي ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط.

طالع أيضا:

ضربة جديدة لريال مدريد.. مارسيلو ينضم لقائمة المصابين

سيميوني يتحدث عن ذكرى مارادونا في إشبيلية.. وعودة دييجو كوستا

مؤتمر زيدان: كروس يغيب عن مواجهة ألافيش.. والحظ لم يتخل عني بعد

تقرير - سان جيرمان ينافس سيتي على ضم سانشيز

التعليقات