مؤتمر زيدان: كروس يغيب عن مواجهة ألافيش.. والحظ لم يتخل عني بعد

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 - 14:15

كتب : FilGoal

إنزو زيدان

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن توني كروس لن يشارك في مواجهة ديبورتيفو ألافيش، كما أشار إلى أن الحظ لم يتخل عنه وسيثبت ذلك في مواجهة الغد. وذلك في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الفريقين بالدوري.

وصرح زيدان للصحفيين: "الغيابات دائما أمر سيء لأنها تزعج المدرب لكن الآن لا يمكننا فعل أي شيء، هي أمور تحدث خلال الموسم ويجب أن تتعامل معها بالنسبة للمباراة نرغب في تأدية مباراة جيدة وتغيير وضعنا الحالي بعد الخسارة في الجولة الماضية".

وأضاف "في النهاية لم نكن قادرين على التسجيل في سانتياجو بيرنابيو، لكنني لست قلقا ولا أفكر في تلك المباراة أو ما حدث نحن نحللها لأنها وظيفتنا بأن نقدم أفضل ما لدينا، لكن أهم شيء في كرة القدم هو الحصول على فرص، كنت سأقلق لو لم تكن موجودة، بوجود الفرص هذا يعني أنها ستكسن الشبا وآمل أن يحدث ذلك غدا، سجلنا 3 أهداف".

وتابع "لن أتحدث عن التحكيم، لم أفعل ذلك مطلقا ولن أقوم بذلك أبدا يحاولون القيام بعملهم وليس لدينا أي أعذار من أي نوع، ما نريده هو القيام بعملنا، إنها أمور طبيعية في كرة القدم".

وأردف "هل تخلى عني الحظ؟ اعتدت أن أكون محظوظا والآن أنا منحوس؟ لا لازلت محظوظا لا تقلقوا لأنني لازلت في ريال مدريد وسعيد للغاية هنا ولدي عدة مباريات كثيرة ستغير المجريات".

وأتبع "هناك أناس يعتقدون أن الدوري انتهى لكننا لا نرى ذلك، بإمكانك البدء وأنت متأخر بـ10 أو 15 نقطة، إن اعتقدت أن الدوري قد انتهى فتهاني لك لكنه مسابقة طويلة للغاية".

واسترسل "بعد المباراة عانى توني كروس من إصابة خفيفة، آمل ألا تكون قوية وأن يكون معنا يوم الثلاثاء، اليوم لديه مشكلة وغدا المباراة ولن نخاطر به".

وأردف "لن أغير أي شيء في الفريق، أؤمن كثيرا بما أفعله وأفعل ذلك بوعي، في بعض الأحيان يسألونني إذا ما كانت أعمار اللاعبين تؤثر علي، وبالطبع لن أغيرهم في نفس الوقت، اللاعبون في عمر الـ20 لن يشاركوا في 70 مباراة كذلك يجب أن يستريحوا فنيا وبدنيا، إنهم لا يرتاحون أبدا وأنا لن أغير".

وأكمل "حينما توليت مهمة تدريب ريال مدريد كان هناك تأخرا كبيرا في النقاط أيضا".

واستكمل "خلقنا 27 فرصة محققة وريال بيتيس كان جيدا جدا فقط لم نقدم مباراة كبيرة وكذلك لم نقدم مباراة سيئة".

واستطرد "لا أعلم متى سنرى أفضل ما في بيل، آمل أن يكون قريبا إنه بخير ونعلم أن بإمكانه المشاركة بطريقة جيدة جدا".

وأكمل "آمل ألا يسجل إينزو زيدان ضدنا لأننا متنافسين، أنا سعيد لأجله لأنه يعمل جيدا ومع مجموعة جيدة، غدا نواجهه وسأكون مع مدريد وهو مع ديبورتيفو ألافيش".

وأتم "لن أغير شخصيتي، لطالما كنت كذلك لا يمكنني الصراخ أو الصياح لا يمكنني التغيير لأن لدي الكثير من الثقة في لاعبي ومباراة الغد ستثبت أنني أستحق التواجد هنا، أعلم أن نتيجتين سيئتين هنا أمر صعب لأنني كنت لاعبا لكنني هادئ، أنا شخص إيجابي وأعلم أننا سنخلق فرصا في مباراة الغد ونستغلها".

وكان ريال مدريد قد خسر بنتيجة 1-0 من ضيفه ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ويواجه ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيش يوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري.

ويحتل النادي الملكي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط بفارق 7 نقاط عن برشلونة المتصدر.

طالع أيضا:

ملف في الجول – إصابة قد تُربك الصفوف وتضارب من الترجي في أبرز أخبار الأهلي

3 تشكيلات محتملة للأهلي أمام الترجي في غياب سعد سمير

عبد الحفيظ: اللاعبون بكامل تركيزهم للتأهل من رادس

التعليقات