مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: مواجهة الأسيوطي صعبة لسببين
الجمعة، 22 سبتمبر 2017 - 15:53
كتب : ياسر الشريف
الزمالك - الإسماعيلي
قال محمد محسن أبو جريشة المدرب المساعد بنادي الإسماعيلي إنه يتوقع أن تكون مواجهة الأسيوطي في الدوري من أصعب المواجهات لسببين وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الجمعة.
وصرح أبو جريشة قائلا: "أتوقع أن تكون مواجهة الأسيوطي ستكون من أصعب المواجهات، وذلك لأن المنافس سيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه للفوز في أخر مباريات ويرغب في مواصلة الانتصارات".
وأضاف "بالإضافة إلى أننا نلعب على معلب مجهول بالنسبة لنا ولم نعتد اللعب عليه أو نعلم عنه الكثير من المعلومات".
وتابع "لكننا نسعى لتحقيق الفوز ونحمل رغبة استئناف الانتصارات بعد التعادل الأخير الذي حققناه ضد المقاولون العرب".
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الأسيوطي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز يوم السبت.
ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط بعد فوزه في جولة وتعادله في جولة من المسابقة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري