أمير عبد الحميد لـ في الجول: لا تذبحوا إكرامي.. وفوز الأهلي على الترجي ليس مستحيلا

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 - 20:33

كتب : أحمد شاكر

الأهلي - الترجي

دافع أمير عبد الحميد حارس مرمى الداخلية عن شريف إكرامي نظيره في الأهلي مطالبا منتقديه بعدم ذبحه بعدما أخطأ خلال لقاء الترجي التونسي الأخير.

ويحل الأهلي يوم السبت المقبل ضيفا على الترجي لملاقاته في ملعب رادس في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب التعادل إيجابيا في برج العرب بهدفين لكل فريق.

وتحدث أمير عبد الحميد لـFilGoal.com قائلا:"لماذا لم يتحدث أحد عن الفرص التي تصدى لها إكرامي؟ الخطأ وارد وكلنا أخطأنا من قبل".

وواصل"لا أعتقد أن الهجوم الشديد على إكرامي في مصلحة الأهلي ومنتخب مصر فهو الحارس الأساسي في الأهلي ولاعب هام للغاية في صفوف المنتخب المصري".

وتابع"هل عندما يخطئ أي شخص يتم إعدامه على الفور أم يتم إلقاء اللوم عليه بقدر ما فعله؟ شريف لا يستحق ما يتعرض له حاليا".

وشدد حارس مرمى الأهلي السابق"إن ساهم إكرامي في الفوز على الترجي في اللقاء المقبل فلن يتم الإشادة به بقدر الهجوم الذي تعرض له وأنا مريت بمثل تلك الظروف من قبل وأعرف ما يشعر به جيدا".

وأردف"علينا مساندته قبل تلك المرحلة الهامة"

أما عن لقاء الترجي تحدث أمير عبد الحميد"لا يوجد مستحيل ففرصة الأهلي مازالت قائمة بكل تأكيد".

وواصل"صعدنا من قلب تونس أمام الترجي بهدف سيد عبد الحفيظ وتوجنا باللقب وانتصرنا على الصفاقسي بفضل هدف محمد أبو تريكة وأيضا ظفرنا بالبطولة".

وشدد"مع الأهلي لا يوجد مستحيل، ولكن لا بد أن يكون التوفيق معنا في تلك المباراة وأعرف أن كل لاعبي الأهلي لديهم ما يكفي من الإصرار والعزيمة من أجل القتال للفوز".

وأتم"الأمر ليس مستحيلا فالفوز بهدف دون رد يعبر بالأهلي لنصف النهائي".

التعليقات
قد ينال إعجابك