وزارة الرياضة توفر حافلات مجانا للجماهير بلقاء مصر والكونغو

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 - 00:31

كتب : محمود باهي

جمهور مصر ضد أوغندا

وافق خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على تحمل تكاليف توفير حافلات لنقل الجماهير لحضور لقاء مصر والكونغو، يوم 8 أكتوبر المقبل بملعب برج العرب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد: "طرحنا خلال جلسة مشتركة بين وزير الرياضة وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، شكوى من سير الجماهير مسافة 6 كيلومتر، لتجاوز كمائن أمنية خلال المباراة الماضية بين مصر وأوغندا".

وأضاف: "اتفقنا على التواصل مع وزير النقل والمواصلات ومحافظ الإسكندرية، لتوفير حافلات لنقل الجماهير مجانًا من ساحة انتظار تبعد 8 كيلو متر عن برج العرب، لتفريغ منطقة الملعب من السيارات، وتوفير حرية حركة".

وتابع: "ستتولى وزارة الشباب والرياضة تكاليف هذه الحافلات، خاصة أن اتحاد الكرة وكافة المسؤولين لديهم حرص شديد على عودة الجماهير، ولكن الملف مؤجل لحين تأهل المنتخب لكأس العالم، حيث سيؤدي إلى نشوة وحالة استثمارية للكرة المصرية".

وأشار ثروت سويلم إلى أنه سيتم تخصيص منافذ لبيع التذاكر باستادي القاهرة والإسكندرية والصيد ونادي الشمس، إضافة إلى منافذ أخرى في بعض المحافظات، تيسيرًا على الجماهير التي تأتي من مسافات بعيدة.

التعليقات