أحمد بلال لـ في الجول: على الأهلي الحذر من نقطة قوة الترجي.. وتبديل واحد في التشكيل

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 - 18:09

كتب : أحمد شاكر

الأهلي - الترجي

يؤمن أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق أن فريقه عليه بداية لقاء الترجي المقبل بطريقة هجومية خاصة وأن استقبال مرمى شريف إكرامي لهدف سيعني قتل طموح الفريق الأحمر في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي مع الترجي إيجابيا بهدفين لكل فريق في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب برج العرب وسوف يلاقيه إيابا السبت المقبل في رادس.

وتحدث بلال لـFilGoal.com قائلا:"نتيجة لقاء الذهاب صعبت الأمور على الأهلي كثيرا فأصبح لزاما عليه الخروج بشباك نظيفة في مباراة الإياب".

وواصل"ما حدث في ملعب برج العرب يستدعي أن يلعب الأهلي بخطة هجومية في لقاء الإياب وألا يلجأ للدفاع وينتظر المساحات في دفاع الترجي والقيام بهجمات مرتدة فحينها سيضع نفسه في موقف خطر للغاية خاصة وأنه سيواجه فريقا متوازنا".

وأكمل"يجب أن يكون الأهلي في أفضل حال بالنسبة للياقة البدنية وأن يتعامل مع المباراة على جزئيات".

وأضاف بلال"يجب أن يضغط الأهلي بكل قوة على دفاع الترجي في جميع أنحاء الملعب على أن يتمركز كل لاعبي الدفاع في أماكنهم".

وبسؤاله عن تشكيل الأهلي أجاب"لا يتغير عن لقاء الذهاب ولكن سيكون هناك تبديل وحيد بإشراك وليد سليمان بدلا من أحمد الشيخ".

وأضاف"أعجبت للغاية بتبديل حسام البدري المباراة الماضية بإشراك صالح جمعة بدلا من حسام عاشور في الشوط الثاني لكن ذلك الأمر لا يمكن حدوثه في تونس مع بداية المباراة خاصة مع قوة وسط ملعب الترجي".

وعن نقطة قوة الترجي علق بلال"ثنائي وسط الملعب لا يمكن أن يترك لهم الأهلي المساحة في تسلم الكرة وأن يمررا بسهولة فهو أقوى شيء في الفريق التونسي".

وأتم بلال حديثه"طالما أن الأهلي يرغب في الفوز ببطولة فعليه الفوز داخل وخارج ملعبه وأن يسجل أهدافا خارج ملعبه هذه الأمور طبيعية للغاية".

التعليقات
قد ينال إعجابك