رسميا – نوير يغيب عن بايرن ميونيخ حتى شهر يناير المقبل.. لن يشارك في 19 مباراة

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 - 13:14

كتب : إسلام مجدي

نوير

أعلن نادي بايرن ميونيخ رسميا عن غياب حارسه مانويل نوير الدولي الألماني حتى شهر يناير المقبل بعد خضوعه لجراحة ناجحة يوم الثلاثاء.

مانويل نوير

النادي : بايرن ميونيخ

وورد بالبيان الرسمي للنادي الألماني :"تعرض نوير لكسر في ساقه اليسرى خلال تدريبات يوم الإثنين، وخضع قائد الفريق لجراحة صباح الثلاثاء لإصلاح التلف في قدمه".

وصرح كارل هاينزه رومينيجه المدير التنفيذي لبايرن ميونيخ قائلا :"مانويل نوير عانى من إصابة جديدة ونحن نشعر بالأسف تجاهه، العملية مرت بنجاح كبير وهذا هو أهم شيء حاليا".

وأردف "قائدنا يتطلع حاليا للعودة، وسيعود مانويل نوير للفريق مرة أخرى في شهر يناير المقبل".

وكان بايرن ميونيخ قد أعلن يوم الإثنين عن تعرض نوير لإصابة قوية ولم يعلن عن مدة غيابه لكن صحيفة "بيلد" الألمانية قالت إنه قد يغيب لعدة أشهر.

وكان الدولي الألماني قد أصيب بكسر في أحد أصابع قدمه خلال مواجهة ريال مدريد في إياب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال أوروبا للموسم الماضي وغاب عن بداية الموسم الحالي بسبب تلك الإصابة.

وشارك نوير في 3 مباريات فقط مع بايرن في الدوري الألماني هذا الموسم استقبل خلالها هدفين وخرج بشباك نظيفة مرتين.

ويخوض العملاق البافاري خلال تلك المدة مباريات شالكة وفولفسبورج وهيرتا برلين وفرايبورج وهامبورج وريد بول لايبزج وبوروسيا دورتموند وأوجسبورج وبوروسيا مونشنجلادباخ وهانوفر وأينتراخت فرانكفورت وكولن وشتوتجارت في مسابقة الدوري الألماني، ويستأنف بقية مواجهاته يوم 13 يناير ضد باير ليفركوزن وهي المدة التي من المفترض أن يعود خلالها مانويل نوير.

ويواجه بايرن ميونيخ بدون نوير في دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان وسيلتك ذهابا وإيابا وأندرلخت ما يجعلها 5 مواجهات بدون الحارس الدولي الألماني.

ويغيب كذلك صاحب الـ31 عاما عن مواجهة ريد بول لايبزج في بطولة كأس ألمانيا ضمن منافسات الجولة الثانية.

طالع أيضا:

فيرديناند يعلن: سأصبح ملاكما محترفا

طلعت يوسف: أزارو رائع ويجب البدء بصالح جمعة ضد الترجي

بوركينا فاسو تلجأ للمحكمة الرياضية ضد إعادة مباراة جنوب إفريقيا والسنغال

دايلي ميل: فيلايني لم يوافق على تجديد عقده مع يونايتد

ميرور: فالفيردي لن يضم لاعبين في يناير لتعويض ديمبيلي

التعليقات