الكاف: قد نغير حكم لقاء الإياب بسبب صلة القرابة.. والأهلي يجب أن يتوقف عن انتقاد الحكام

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 - 11:26

كتب : محمود باهي

الأهلي - الترجي

قال عبد المنعم شطة رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إنه لا يعلم حقيقة صلة القرابة بين أليوم نيانت حكم مباراة الأهلي والترجي المقبلة وفرانك كوم لاعب الفريق التونسي. وذلك في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" يوم الإثنين.

وصرح شطة عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة قائلا :"لا أعلم حقيقة صلة القرابة بينهما أو إذا ما كان نيانت هو زوج شقيقة فرانك كوم لاعب الترجي، وقد يكون هناك تواطئا من الحكم مع فريق ضد الأخر".

وأضاف "سأخطر رئيس لجنة الحكام بالكاف بهذه المعلومة للتحقق منها وإن كان هناك شبهة لعدم الحيادية في التحكيم فقد يتم استبعاده من إدارة المباراة".

وتابع ردا على إذا ما كانت وصلته أي شكاوى من الأهلي للاعتراض على حكم مواجهة الذهاب فقال:"لم تصل أي خطابات من النادي الأهلي بشأن الاعتراض على حكم مباراته أمام الترجي ببرج العرب، الاعتراض خطوة تحسب ضد الأهلي".

وواصل:" لابد على عبد الحفيظ والبدري عدم التوقف عند التحكيم كثيرا واتهامه بأنه المتسبب في النتائج غير إيجابية للأهلي".

وأتم: " أقول للبدري وعبد الحفيظ ابعدوا التحكيم عن تفكيركما".

وكان الأهلي قد تعادل ذهابا بنتيجة 2-2 ضد الترجي التونسي ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت على ملعب برج العرب.

واعترض الأهلي على حكم مواجهة الذهاب، وطالب سيد عبد الحفيظ عبر FilGoal.com بتواجد تحكيم عادل خلال مباراة الإياب بتونس. (طالع التفاصيل)

وانتقد حسام البدري مدرب الأهلي أداء حكم مواجهة فريقه ضد الترجي على استاد برج العرب خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة. (طالع التفاصيل)

ويواجه الأهلي نظيره الترجي ضمن منافسات لقاء الإياب يوم السبت المقبل على استاد رادس في تونس.

التعليقات