باسم مرسي: لا أهتم بلقب الهداف.. وأتمنى الانضمام لمنتخب مصر

الأحد، 17 سبتمبر 2017 - 22:53

كتب : محمد البنا محمود باهي

باسم مرسي يحول عرضية برأسه تجاه المرمى

"لا أهتم بلقب الهداف.. الأهم هو أن نحقق بطولة بعد الموسم الماضي" هكذا صرح باسم مرسي مهاجم الزمالك بعد فوز فريقه على الداخلية بثلاثية نظيفة.

وصنع باسم مرسي هدف الزمالك الثالث بعد دخوله بديلا في الشوط الثاني بأربع دقائق فقط.

وقال باسم عبر DMC Sport: "أجتهد وأحاول بذل أقصى ما لدي، لأننا نركز على حصد بطولة لمصالحة الجماهير وصنع شيء لنادي الزمالك حتى لا يتكرر ما حدث الموسم الماضي بلا أي لقب".

وأضاف ردا على سؤال حول رغبته في الحصول على لقب الهداف "أتمنى أن يوفقني الله بالتأكيد وأنجح في الحصول على لقب الهداف لكن لا أهتم به وما يعنيني هو مساعدة زملائي في الحصول على بطولة".

وأشار "الفوز الأول مهم للغاية بعد التعادل مع الإنتاج، كما أنه معنويا هام جدا للاعبين الجدد.. جميعهم لاعبين مميزين واتمنى لهم التوفيق".

عن انضمامه لمنتخب مصر أكد باسم "أجتهد وأعمل كلما أشارك وأحاول بذل أقصى ما لدي من أجل الفريق، وأتمنى بالتأكيد الانضمام للمنتخب وشرف لأي لاعب، ولا توجد أي مشكلة مع هيكتور كوبر هو مدرب محترم".

وأتم "أنا أجتهد وأقوم بما عليّ والأمر يعود للجهاز الفني".

وصرح مهاجم الزمالك عبر قناة أون سبورت: "قدمنا مباراة جيدة، والفوز مستحق، نتاج عمل على أعلى مستوى من اللاعبين والجهاز الفني".

وأضاف: "النتيجة عادلة، أهنيء اللاعبين والجهاز الفني، نركز في كل مباراة على حدة، فالمواجهة القادمة صعبة أمام المصري، ناد كبير ويقوده حسام حسن مدير فني مميز، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق وتحقيق المكسب".

واختتم باسم مرسي: "نيبوشا مدير فني على أعلى مستوى، وعمله ظهر في الملعب، وأتمنى له وللفريق التوفيق خلال المرحلة القادمة".

التعليقات
قد ينال إعجابك