هدف أحمد الشيخ في مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش
أهدر أحمد الشيخ جناح الأهلي فرصة أولى محققة للفريق الأحمر ضد الترجي التونسي بعد مرور 5 دقائق فقط من عمر المباراة.
الأهلي يواجه الترجي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب.
الأهلي دخل سريعا في أجواء المباراة. في البداية سجل هدفا عن طريق أحمد الشيخ وتم إلغائه بداعي التسلل. تسلل أثبتت الإعادة التليفزيونية، صحته.
وبعد مرور 5 دقائق فقط من عمر الشوط الأول، استغل الأهلي تخبط في دفاع الترجي لتصل الكرة إلى وليد أزارو الذي أرسل عرضية أرضية مرت من مدافع الترجي لتصل إلى الشيخ.
وسدد الشيخ ولكن تسديدته اصطدمت في يد معز بن شريفية أمام مرمى الترجي.
فرصة هي الأخطر والسرع في المباراة.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا