بالفيديو - رغم تألق صلاح.. بيرنلي يتعادل مع ليفربول ويشكل عقدة لكلوب

السبت، 16 سبتمبر 2017 - 18:07

كتب : إسلام مجدي

محمد صلاح

واصل ليفربول نتائجه السيئة مؤخرا ضد بيرنلي منذ تولي يورجن كلوب مهمة تدريب الفريق وتعادل معه بنتيجة 1-1 على ملعب أنفيلد يوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول في مباراة وحيدة مع كلوب ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 2-1، وخسر منه مباراة وتعادل مرتين.

وشهدت المباراة تألق الجناح الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول والذي كان أخطر اللاعبين على مرمى بيرنلي بل وسجل هدفا كذلك.

وكاد صلاح أن يتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 17 من عمر المباراة بعدما أظهرت إعادة اللقطات تعرضه لعرقلة من جيمس تاركوفيسكي مدافع بيرنلي.

واقترب صلاح كثيرا من هز شباك بيرنلي في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول بعد عرضية من دانييل ستوريدج قابلها الدولي المصري برأسية مرت أعلى المرمى.

وباغت بيرنلي مضيفه ليفربول بهدف أول في الدقيقة 27 بعد تسديدة قوية من سكوت أرفيلد سكنت شباك سيمون مينيوليه.

ولم تدم فرحة بيرنلي بالهدف كثيرا، فبعد تمريرة من إيمري تشان تمكن صلاح من إدراك هدف التعادل للحمر في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول واللقاء.

واقترب ليفربول كثيرا من تسجيل هدف التقدم إلا أن تألق الحارس نيك بوب وقف حاجزا بين أصحاب الأرض ومرمى الضيوف.

وحاول بيرنلي خطف ليفربول مرتين متتاليتين عن طريق تسديدة من روبرت برادي في الدقيقة 77 ثم في الدقيقة 81 وفرصة خطيرة للغاية لبن مي إلا أن سيمون مينيوليه تألق في المرتين وزاد الخطر عن مرماه.

ورفع بيرنلي رصيده من النقاط إلى 8 في المركز السادس بفارق الأهداف عن ليفربول الذي يمتلك نفس رصيد النقاط في المركز السابع.

التعليقات