زيدان: لن أغير شيئا في فريقي بسبب نتيجة سيئة على ملعبي.. وبيل يعاني مثلي

السبت، 16 سبتمبر 2017 - 14:55

كتب : FilGoal

زيدان

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إنه سيخوض مواجهة ريال سوسيداد مثل أي مباراة أخرى ولن يغير أي شيء في تفكيره لمجرد نتيجة سيئة حققها الفريق على ملعبه وذلك في تصريحاته للصحفيين قبل المواجهة.

وصرح زيدان في المؤتمر الصحفي يوم السبت "إن لم يكن بإمكاننا التحكم في المباراة سيكون بإمكاننا التحكم فيما سنفعله في الملعب. إن سجل جاريث بيل هدفين غدا ماذا سنقول؟ الجميع سيفكر فيه بالطبع".

وأضاف "نعلم أننا سنواجه فريقا جيدا لأنه بدأ الموسم بطريقة جيدة جدا، ولا يغير ذلك أي شيء بالنسبة لنا، سنحاول أن نقدم مباراة جيدة ونفوز".

وتابع "كان هناك الكثير من الضغط في ريال مدريد لكن أسير إياراميندي قد قدم أداء جيدا كان بإمكانك توقع الكثير منه، إنه حاليا في فريق يشعر بين صفوفه بالراحة ونرى ذلك حينما يكون في الملعب، ما يقدمه ظاهرة رائعة للغاية".

واستطرد "إنها مباراة مهمة للغاية لأننا تعادلنا مرتين على ملعبنا وتلك 4 نقاط وسنلعب على ملعب الخصم ونعلم أهمية المباراة للطرفين".

وكان ريال مدريد قد تعادل مرتين على ملعبه ضد ليفانتي وفالنسيا وفاز بنتيجة 3-0 ضد ديبورتيفو لاكورونيا. ليحصد الفريق 5 نقاط من 3 مواجهات بالدوري.

وأوضح زيدان للصحفيين إنه لن يغير أي شيء فنيا أو في اختياراته للاعبين قائلا:"لن نغير أي شيء من أهدافنا حتى في المباراة وما سنفعله حتى إن كان لتلك المباراة أهمية عن أي مباراة أخرى في الموسم فنحن لن نغير أي شيء، إنها فقط مباراة أخرى و3 نقاط لأننا دائما سنحاول الفوز ولن أغير أي شيء بسبب نتيجة سلبية في ملعبي".

وتطرق الأسطورة الفرنسية للحديث عن الإصابات في فريقه قائلا:"لا يمكنني الاعتماد على خيسوس فاييخو أو توني كروس، حينما لا تتدرب قبل يوم من المباراة فلا يمكنك المشاركة".

وأضاف "هذا هو ما حدث مع فاييخو وكروس ولن نخاطر بالدفع بهما خاصة وأنهما كانا مصابين، والمخاطرة ستكون غباء هنا لأن ماتيو كوفاسيتش سيغيب لفترة ولا أريد تكرار ذلك، أما داني سيبايوس فبخير وتدرب بطريقة طبيعية".

وأتبع "أنا واضح فيمن سيلعب خلال مباراة الغد ولن أقول أي شيء أخر، أعلم جيدا كيف سنلعب غدا إنها أمور حتمية بسبب الإصابات والإيقاف، سنخوض المباراة بفريق جيد للغاية وبدكة بدلاء قوية".

واستكمل "يجب أن تفكر أنها أخر مباراة وسيعود إلينا، نحن بحاجة إلى كريستيانو رونالدو، لكن حينما لا يكون معنا فلدينا شكل معين لكي نقوم بالأمور على أكمل وجه وهذا ما سنفعله في مباراة الغد".

وتحدث زيدان عن دور جاريث بيل نجم خط هجومه قائلا:"بيل سيؤدي دوره لأنه يشعر أنه بخير في كل يوم، قلت أنه غاب لأربعة أشهر عن الفريق وللعودة لمستواه فهو بحاجة على لنفس المدة على الأقل لكي يعود لسابق عهده".

وأردف "من يقود الهجوم؟ يوما ما كريستيانو رونالدو وأخر إيسكو، كريم بنزيمة يجب أن يكون قائدا، الفارق أنه في كل مرة لاعب يسجل أهدافا ويصنع الفارق لكننا نلعب كمجموعة".

واستدرك "بيل بإمكانه التألق مع هذا الضغط، أعتقد أن سعره وضع عليه ضغطا الأمر ذاته حدث معي حينما ضمني ريال مدريد، كلفني ذلك في البداية الكثير ثم بعد ذلك شيئا فشيء تبدل الأمر، أنا أهتم بتحفيز اللاعب وما يريده لننتظر الحصول على الأفضل من بيل، لا أشكل للحظة أنه سيتألق".

وأتم مدرب النادي الملكي حديثه عن داني سيبايوس لاعب وسط الملعب قائلا:"داني سيبايوس سيتواجد معنا وكل اللاعبين أخبرتهم أن عليهم الصبر لأنه أهم شيء، الجميع سيحصل على الفرصة للعب وعلى المدى البعيد لم نفعل ذلك بطريقة سيئة على ما أظن، داني جاهز للعب والأمور تتطلب وقتا وهو يتدرب جيدا مع المجموعة وسيحصل على فرصته".

ويواجه ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد في ملعب أنويتا ضمن منافسات الجولة الرابعة يوم الأحد.

ويغيب عن النادي الملكي كريستيانو رونالدو ومارسيلو للإيقاف بسبب البطاقات الحمراء، وتوني كروس وماتيو كوفاسيتش وكريم بنزيمة وخيسوس فاييخو بسبب الإصابات.

طالع أيضا:

رسميا - صلاح لاعب الجولة في دوري الأبطال متفوقا على ميسي ورونالدو

مواعيد مباريات السبت - عودة دوري الأبطال بمواجهة نارية بين الأهلي والترجي

التشكيل المتوقع – الأهلي يستعين بالشيخ وأزارو ضد الترجي.. وعودة أجاي

تقرير تونسي: الترجي برباعي في الوسط ضد الأهلي.. بن يوسف قد يكون الضحية

ميسي يتفوق على رونالدو في قائمة الأفضل في المراوغة بلعبة فيفا 18

التعليقات
قد ينال إعجابك