كونتي: أرسنال منافس على لقب الدوري.. وأتمنى أن أكمل المباراة بـ11 لاعبا

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 - 16:56

كتب : عبد الرحمن عمرون

أنطونيو كونتي

قال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي إن أرسنال لازال منافسا على اللقب لما يمتلكه من عناصر قوية بين صفوفه، وأوضح أنه لا يكترث سوى لحالة فريقه في الدوري الإنجليزي وذلك في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة الفريقين.

وصرح كونتي للصحفيين يوم الجمعة"أسلوبي في المداورة هو أن أتخذ أفضل الاختيارات لكل مباراة والفوز بها هذا أهم شيء، استجابة اللاعبين كانت إيجابية وأسعدتني لالتزامهم والآن توجد مباراة صعبة ضد أرسنال لدي يوم أخر لأطمئن على الحالة البدنية وأختار التشكيل الصحيح".

وأضاف "بخصوص إدين إنه يتطور وأن يكون لديه هذا النوع من الصبر فسيحصد ثماره، إنه قريب جدا من العودة بصورة بدنية لائقة تماما، يجب أن أتخذ قرارا من أجل مصلحة الفريق والأفضل من أجل اللاعبين، أعتقد أنه يتطور كثيرا وقريب من العودة".

وتابع "بالنسبة لجاري كاهيل فقد شارك ضد قرة باغ ولعب جيدا جدا بأداء جيد، أنا سعيد من أجله ولدي يوم أخر لكي أتفاعل وأتخذ أفضل قرار لمباراة الأحد".

واستطرد "أرسنال واحد من أفضل 6 أندية في إنجلترا وأعتقد أنه لديه التشكيل الجيد للقتال في المباراة من أجل شيء هام وهو اللقب بكل تأكيد، إنها مباراة كبيرة حينما تلعب ضد أرسنال والأمر ذاته ضد مانشستر يونايتد وسيتي وليفربول وتوتنام، هناك ستة كبار وحينما تلعب ضدهم فهي مباراة كبيرة وعليك أن تقاتل وتلعب ضد منافس مباشر".

وأردف "شاهدت مواجهة فينجر ضد كولن وقد قام بالمداورة وأراح لاعبين من أجل مواجهتنا".

وأتبع "آمل أن أنهي تلك المباراة بـ11 لاعبا، في أخر المباريات كنت أنهيها بـ10 لاعبين وأمل أن تتحقق أمنيتي".

واستدرك "أرسنال منافس على اللقب كبار إن نظرت إلى تشكيلته فلديه العديد من اللاعبين الكبار، لا أفهم لماذا لا يمكنه القتال على اللقب؟ لقد خسر لاعبا لكنه استمر ببقية اللاعبين، لديه العديد من اللاعبين الكبار".

واستكمل "لا أهتم بأي شيء حيال موقف أرسنال الحالي لكنني أكترث لتشيلسي فقط، سيحل هو مشاكله ونحن سنحل مشاكلنا".

وتابع "حينما تبدأ المباراة تحاول البقاء بسجل نظيف من دون بطاقات، في الموقفين عليك أن ترى جيدا إن كان هناك بطاقة حمراء مستحقة أم لا".

وأكمل "لدى داني درينكووتر مشكلة عضلية، وسيكون من الصعب مشاركته قبل التوقف الدولي إنه أمر سيء لأن حالته كانت تتحسن لكن الآن قد يغيب لأسبوعين أو ثلاثة إضافيين".

وأتم "أشعر بالسعادة إن سجل موراتا سواء بقدمه أو برأسه إنه ليس أمرا هاما سواء سجل بظهره أو بصدره، ليس مهما لكن التسجيل والتطور هو الأهم".

ويواجه أرسنال نظيره تشيلسي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بعد 4 جولات برصيد 9 نقاط بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر.

طالع أيضا:

مواعيد مباريات الجمعة - مواجهة وحيدة في الدوري المصري وأخرى في إنجلترا

كرة يد - الزمالك يتصدر المرحلة الأولى من الدوري بعد 4 جولات

ربيع ياسين يختار لـ في الجول تشكيل الأهلي لمواجهة الترجي وتحذير مهم قبل اللقاء

رسميا - صلاح لاعب الجولة في دوري الأبطال متفوقا على ميسي ورونالدو

شيكابالا ضمن أمهر لاعبي فيفا 18 الجديدة وميسي ليس في القائمة

صلاح يتفوق على جناح برشلونة وسترلينج في قائمة الأسرع بلعبة فيفا 18

التعليقات
قد ينال إعجابك