الأهلي - سموحة - عماد متعب
يرى مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي أن عماد متعب مهاجم القلعة الحمراء لا يلقى المعاملة الأمثل له في النادي حاليا.
وقال جوزيه لقناة أون: "المعاملة التي تحدث مع متعب حاليا في الأهلي لا تليق به ولا باسم النادي".
وأضاف مدير أكاديمية الناشئين بنادي وادي دجلة "إذا كان الأهلي لا يرغب في استمراره عليه أن يخبره بذلك ويكون له الخيار إما الرحيل أو الاعتزال".
واستمر "لكن أن يجلس على مقاعد البدلاء حتى يشارك 10 دقائق فقط في كل مباراة هذا أمر لا يليق به".
وتابع "متعب يلعب في الأهلي منذ أن كان عمره 11 عاما وحتى الآن، وحقق الكثير من الإنجازات والبطولات ويستحق تكريم يليق به".
وتعجب جوزيه "إذا كان الأهلي لا يستطيع تكريم متعب في مباراة اعتزال تليق به في مصر بسبب عدم حضور الجماهير، عليه أن ينظم مباراة في دبي أو أبو ظبي بحضور المصريين هناك ضد أحد الفرق الإماراتية لتكريمه بشكل مميز".
وأتم تصريحاته "متعب يحتاج للثقة مرة أخرى وأن يقضي عاما في الأهلي بهدوء وأن يلعب وفقا لرؤية الجهاز الفني ولكن ألا يكون الخيار الأخير فقط في المهاجمين".
اقرأ أيضا:
جوزيه يوضح لماذا تعاقد مع دجلة بدلا من الأهلي.. ولماذا لم ينجح بعد الرحيل عنه
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الأهلي
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
هالاند > سار