القيعي: محمود طاهر صديقي .. ولكن لا أدري من يلعب برأسه

الخميس، 14 سبتمبر 2017 - 00:24

كتب : محمود باهي

عدلي القيعي

أكد عدلي القيعي، اعتزازه الشديد بمحمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رغم الخلاف الشديد مع سياسته في إدارة القلعة الحمراء.

وقال القيعي عبر برنامج مع شوبير بقناة صدى البلد: "لا يجمعنا سوى حب الأهلي، لا مانع من تصنيفي، وأتمنى أن تمر الأمور بالنادي على خير، وكل رئيس نادٍ جاء، يستحق أن يعامل باحترام، وينال الدعم اللازم، ولكن يتحمل الاختلاف معه، مثلما حدث مع صالح سليم، وكان يستمع ويلبي رغبة الأغلبية".

وتساءل "هل من المعقول سب حسن حمدي والخطيب داخل النادي الأهلي، هؤلاء رموزنا، إن لم نحترمهم، لن يحترمنا أحد".

وواصل القيعي: "أرجو عندما تدق ساعة الانتخابات، أن تدار بأسلوب الأهلي الدائم، دون تجاوز في حق أحد، هذا الأهلي طوال عمره 107 سنة، لقد تسلم محمود طاهر الراية، واجتهد وأدى ما عليه، خلافي معه، هو اختراق الإعلاميين للنادي الأهلي، هذا أكدته منذ 3 سنوات".

واستطرد: "أحترم طاهر، فهو صديقي، عندما كنت وكيلا للنادي عام 1992، ورشحته للانضمام إلى مجلس الإدارة كعضو معين، بعد إشادة علاء عبد الصادق به، حيث لاحظت فيه أنه رجل اعمال ناجح وشاب، وتبرع بمبلغ لإتمام ضم ياسر ريان من المنصورة، وتم رده في اليوم التالي، عندما تعثرت المفاوضات".

وأتم عدلي القيعي: "ما يثير دهشتي أن محمود طاهر، يعرف صالح سليم، ومدى أهمية مركزية مقر الأهلي، ورغم ذلك، لا أعرف من لعب برأسه، وأقنعه بهذه الفكرة، لدرجة أنه أدلى بصوته في فرع النادي بمدينة نصر".

اقرأ - ملف في الجول – كل ما يتعلق بترشح الخطيب لرئاسة الأهلي

3 تحديات في طريق الخطيب رئيسا للأهلي

التعليقات