الأهلي يكشف الخطوة القانونية المقبلة في الأزمة مع اللجنة الأوليمبية
الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 - 00:05
كتب : فادي أشرف
محمود طاهر - الأهلي
كشف شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي عن الخطوة القانونية المقبلة للنادي في مشكلته مع اللجنة الأوليمبية المصرية.
الأهلي أجرى جمعية عمومية غير عادية للاستفتاء على اللائحة المقترحة من مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود طاهر، وبالفعل اكتمل نصابها القانوني ووافق الحاضرون على اللائحة بنسبة 99.6 %. ولكن اللجنة الأوليمبية رفضت اعتماد نتيجة الجمعية العمومية بسبب إقامتها على يومين وفي مقرين، قبل أن تعلن اللجنة اللائحة الاسترشادية لائحة للأهلي.
وقال شمس في تصريحات لبرنامج "الحريف" على قناة DMC: "أرسلنا خطابا للجنة الأوليمبية لكي نفهم تشكيل مركز تسوية المنازعات الرياضية".
وأضاف "على إثر ذلك، سنلجأ له حسب قانون الرياضة الجديد".
وعن انتخابات النادي، قال شمس: "الانتخابات ستكون قبل يوم 30 نوفمبر حسب القانون".
وأتم "لكن فتح باب الترشيح قرار يعود لمجلس الإدارة".
وحتى الآن، أعلن محمد الغزاوي ترشحه للانتخابات، بعد إعلان محمود الخطيب نائب رئيس النادي السابق وأسطورته الكروية ترشحه على مقعد الرئاسة.
اقرأ - حكاية الخطيب.. كيف صار أيقونة كروية
اقرأ - بعيدا عن اللاعب ونائب الرئيس .. 3 مشاهد لمحمود الخطيب "الإداري"
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












الأهلي
مباشر كأس العالم - أوروجواي (0)-(1) إسبانيا.. جوووول بعد خطأ فادح