الخطيب يعلن ترشحه لرئاسة الأهلي

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 - 13:51

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

محمود الخطيب

أعلن محمود الخطيب أيقونة الأهلي والكرة المصرية ترشحه لرئاسة النادي الأحمر في الانتخابات المقبلة.

وأصدر الخطيب بيانا رسميا اليوم الثلاثاء، أعلن فيه نيته الترشح على مقعد الرئيس.

ومن المقرر أن تعقد الانتخابات المقبلة في الأهلي قبل نهاية نوفمبر المقبل، وفقا للائحة الاسترشادية لقانون الرياضة الجديد بعدما رفضت اللجنة الأوليمبية المصرية اعتماد لائحة الأهلي. ( اقرأ التفاصيل )

وجاء البيان على النحو التالي:

تكليفاً من أعضاء وعشاق نادينا العريق "الأهلي" واحتراماً وتقديراً لمخاوف أعضاء النادي المشروعة على قيم ومبادئ وتقاليد الأهلي الراسخة المتوارثة ونزولاً على رغبة عامة للأهلاوية وحسماً لأية جدل، قررت وزملاء لي الترشح لرئاسة وعضوية مجلس ادارة الأهلي في الإنتخابات التي باتت إلزامية بحكم القانون والمقرر الانتهاء منها قبل 30 نوفمبر القادم.

الأمر لله أولاً.. ولأعضاء النادي ثانياً بأن يتولى الأصلح ادارة نادينا الحبيب " الأهلي".

محمود الخطيب

أزمة اللائحة

الأهلي دخل في أزمة مؤخرا مع اللجنة الأوليمبية المصرية بسبب لائحة النادي التي ستدير العملية الانتخابية.

ورغم اختيار 99.6% من حاضري الجمعية العمومية للأهلي اللائحة التي أعدها مجلس إدارة النادي، إلا أن اللجنة الأوليمبية رفضت اعتماد الجمعية لإقامتها في مقرين للنادي على يومين. ( اقرأ التفاصيل )

ومؤخرا، أرسل الأهلي خطابا إلى اللجنة الأوليمبية للاستفسار عن الأسباب والأسانيد القانونية التي على أساسها اللجنة أبطلت الجمعية العمومية الخاصة للنادي واعتمدت لائحته.

وكشف شيرين شمس الدين المدير التنفيذي للأهلي عن أن اللجنة لو لم ترد على الخطاب سيقوم النادي بإتباع القانون واتخاذ الخطوات التي تحافظ على حقوقه من اللجوء لمركز التسوية والتحكيم وأيضا المحكمة الرياضية الدولية. ( اقرأ التفاصيل )

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك